وظائف خالية في 5 مصانع ملابس كبرى بالقاهرة

السبت، 31 ديسمبر 2016 05:23 م
وظائف خالية في 5 مصانع ملابس كبرى بالقاهرة
شيماء دهب

تشارك العديد من شركات الملابس للعمل في مصانعها، بالملتقى التوظيفي الذي تنظمه محافظة القاهرة، اليوم السبت، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، تحت شعار "التشغيل والتنمية"، بمركز شباب الحبانية بالدرب الأحمر

وأعلنت إحدى شركات «الإمبراطور للملابس القطنية»، عن تواجد فرص عمل في المجالات الأتية «تشطيب، أوفر، سنجر، أورليه، جوكر»، بخبرة وبدون للتشطيب فقط، لا يشترط المؤهل، وتأمينات اجتماعية وصحية، ومكافأت مجزية وحوافز وبدلات، وإجازات سنوية، وصندوق وزمالة، ورحلات ترفيهية، وسيارات لتوصيل العمالة، وحضانات للأمهات، مع وجود قسم لتدريب العمالة.

وأوضحت الشركة أن الاستعلام والمقابلة الشخصية، لدى إدارة الموارد البشرية، بـ 3 شارع سيد علوان متفرع من شارع المطرية العمومي، في حي الزيتون.

كما أعلنت الشركة المصرية للملابس «جيت» عن فتح باب التعيين للشباب من الجنسين لشغل وظائف عمال مكن حياكات أورليه، أوفر، سنجر، مساعدين مكن حياكات، عمال فرز وتشطيب وتعبئة وتجهيز، عمال مخازن، عمال وعاملات نظافة، عمال فرش، مساعدين مقص دار، عمال نسيج تريكو"، بمرتبات وحوافز مجزية على أن يتم تدريب العمال الجدد.

ويوجد حضانة للأطفال وتأمينات اجتماعية وطبية، وتوفير سكن للمغتربين، واستقرار وظيفي ثابت، وعلى الراغبين للتقدم التوجه إلى 14 شارع الشرطة بجوار قسم الزيتون.

وأعلنت شركة لوتس للملابس الجاهزة بمحافظة بورسعيدعن فتح باب التعيين للشباب من الجنسين لوظائف «خياطين بخبرة وبدون، فني مغاسل، فني مكواة، فني مراقبة جودة»، ويوجد بالشركة مركز للتدريب على الخياطة.

واشترطت الشركة السن من 18 حتى 30 عاما، وإحضار3 صور للبطاقة الشخصية و4 صور شخصية وأصل الموقف من التجنيد، وصورة شهادة الميلاد كمبيوتر، وفيش جنائي، ومن مميزات الوظيفة مرتبات مجزية ورحلات عمرة سنوية ومزايا عينية ونقدية وتوفير سكن للمغتربين، وتأمين صحي واجتماعي، وأرباح شهرية، وجمعية استهلاكية للعاملين.

كما أعلنت أحد الشركات المتخصصة في صناعة الملابس «سيتشز»، عن حاجتها لشغل وظائف «عمال ماكينة جميع المراحل، عمال مساعدة، عمال فرز وتشطيب، عمال جودة، عمال مكواة، عمال تفريز»، بمرتبات مجزية وتأمين صحي واجتماعي، وحوافز مجزية، وتوفير مواصلات.

وأعلنت الشركة، عن مواعيد العمل والتي تبدأ من 8 صباحا حتى الخامسة مساءً، كما يوجد حضانة لأبناء العاملين، وفتح مدرسة لتدريب العمال الجدد على ماكينات الخياطة، وعلى الراغبين في التقدم الحضور إلى مقر الشركة بمدينة نصر المنطقة الحرة.

كما أعلنت كبرى شركات الغزل والنسيج بطريق المنصورية، عن حاجتها لوظائف «عاملات وعمال حياكة، بائعين وبائعات لمعارض الشركة خبرة وبدون خبرة، أفراد أمن، عمال نظافة بدون مؤهل، سائقون رخصة مهنية درجة أولى»، على ألا يزيد السن عن 20 سنة.

 

تعليقات (1)
السلام عليكم
بواسطة: محمد
بتاريخ: الإثنين، 18 فبراير 2019 02:24 م

السلام عليكم ورحمة الله حضرتك انا صنايعى تريكو اريد التواصل

اضف تعليق