«المؤتمر» معلقا على الاستقالات: «شرق الإسكندرية» بها 35 عضوا فقط

السبت، 31 ديسمبر 2016 10:21 ص
«المؤتمر» معلقا على الاستقالات: «شرق الإسكندرية» بها 35 عضوا فقط

قال الدكتور أحمد إدريس أمين شئون العضوية المركزية بحزب المؤتمر، إن كل ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود عدد من الاستقالات في محافظة الإسكندرية معلومات مغلوطة ولا أساس لها من الصحة على أرض الواقع.

وأشار الدكتور إدريس في بيان له، إلى أن إجمالي عدد الأعضاء في قطاع شرق الإسكندرية المنضمة للحزب بعد تولي الأمين المستقيل لشئون الأمانة العامة للحزب هم 35 عضوا فقط، والذين لم تتجاوز فترة توليهم مواقعهم بالحزب 3 أشهر وأن الأرقام المترددة بالإعلام عارية تماما عن الصحة، وليس ٦٤٠ كما تردد.

وأوضح أن أكثر من 70% من الأعضاء متواجدين داخل الحزب حتى الآن بوجود الأمين العام المساعد بشرق الإسكندرية والعمل يجري بشكل طبيعي بالأمانة.

وتابع إدريس أن هناك من يريد شق صف حزب المؤتمر لأغراض شخصية ولكن لن يستطيعوا لأن قيادات وأعضاء الحزب على مستوى الجمهورية يرفضون بشكل قاطع مثل هذه المهاترات وسيظل حزب المؤتمر متماسكا ويقوم بدوره على أكمل وجه خلال هذه المرحلة المهمة في تاريخ مصر وسوف يقف مع الدولة المصرية بجميع مؤسساتها، ومواجهة جميع المؤامرات والتحديات الداخلية والخارجية التي تواجه مصر وفي مقدمتها ظاهرة الاٍرهاب الأسود وقوى الشر وخفافيش الظلام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة