ضبط طبيب يخزن الأدوية لرفع أسعارها في مدينة نصر (صور)

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 03:13 م
ضبط طبيب يخزن الأدوية لرفع أسعارها في مدينة نصر (صور)
أحمد أبوالحسن

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في القبض على طبيب وعاملين بشركته خزنوا كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية بقصد احتكارها بمدينة نصر، وأحال اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، المتهمين للنيابة للتحقيق.

وردت معلومات للواء محمد منصور مدي مباحث القاهرة من ضباط إدارة رعاية الأحداث مفادها قيام «جمال.ع»، طبيب بيطري، بتخزين عقاقير ومستلزمات طبية بمخزن ملكه غير مرخص كائن بعقار بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول والذي تبلغ مساحته حوالي 200 متر تقريبا بقصد الاحتكار وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المخزن بمأمورية بالتنسيق مع الإدارة العامة للتفتيش الصيدلي بمديرية الشئون الصحية بالقاهرة أسفرت عن ضبط «نصر الدين. د» حاصل على دبلوم صنايع و«أحمد.س»، عامل، أثناء تواجدهما بالمخزن وعثر بداخله على كمية كبيرة من الأدوية والمحاليل والعقاقير والمستلزمات الطبية تم التحفظ عليها، وجاري حصرها بمعرفة لجنة من التفتيش الصيدلي.

وبمواجهتهما أقرا بأن المضبوطات خاصة بالطبيب وأنهما يعملان طرفه، وباستهداف «جمال.ع»، أمكن ضبطه حال تواجده بمقر شركة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.

وتحفظت القوات على 61 ألف جنيه، و340 دولار أمريكي، وعثر بداخل الشركة على كمية أخرى من العقاقير والمستلزمات الطبية «جاري حصرها».

وبمواجهة الطبيب اعترف بقيامه بتجميع المضبوطات بقصد إعادة بيعها بأعلى من الأسعار المقررة مستغلا ندرة تواجدها بالأسواق ولتحقيق أرباح غير مشروعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق