ضبط نائب سابق عن حزب النور بسبب الإتجار في العملة

الخميس، 29 ديسمبر 2016 03:16 م
ضبط نائب سابق عن حزب النور بسبب الإتجار في العملة
فريدة كساب

أمرت نيابه مركز ملوي جنوب المنيا، بضبط واحضار نائب سابق بحزب النور، وحبس نجله، وزج أبنته 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم في الإتجار بالعملة.

كشفت سلطات الأمن بالمنيا، عن تورط عضو مجلس شعب سابق بحزب النور، مقيم بقرية البرشا بمركز ملوي، ونجله وزوج أبنته، في الإتجار بالعملة في السوق السوداء، لإحداث ضرر بالاقتصاد، وجاري ضبط النائب السابق الهارب.

تلقي اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطارًا بورود معلومات لإدارة البحث الجنائي، والأمن الوطني، وفرع الأمن العام، مفادها قيام عضو مجلس شعب سابق عن حزب النور، بالإتجار في العملات الأجنبية، خاصة الدولار، بنطاق محل إقامته من خلال جمعها من المواطنين، وترويجها بالقاهرة على عملائه بهدف التربح والإضرار بالإقتصاد القومي، وتكليفه لزوج نجلته، حاصل على بكالوريوس، ومقيم بالمقطم بالقاهرة، بالتردد على دائرة المحافظة لمزاولة نشاطه الإجرامي في تجارة العملة.

تم إعداد عدة أكمنة أسفرت عن ضبط الأخير، أثناء استقلاله السيارة رقم (897 ى.ف.س)، خاصة بالأول، وبحوزته مبلغ مالى وقدرة (979.450) جنيه، بمواجهة المتهم، بما أسفر عنه الضبط اعترف بالإتجار في النقد الأجنبي لصالح الأول حماه عضو مجلس الشعب السابق، وأنه حضر بقصد تغيير المبلغ المضبوط بالعملة الأجنبية «الدولار» من خلال بعض عملائه بدائرة مركز ملوي.

وبتطوير مناقشته أقر بحيازته لمبلغ (52609 دولار أمريكي، و6060 ريال سعودي) طرف نجل الأول وشقيق زوجته، طالب بالمرحلة الثانوية الأزهرية، ومقيم قرية بالبرشا، بمركز ملوي، وتم ضبطه، وأعترف بالاشتراك في الإتجار بالنقد الأجنبي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق