ضبط 4 كيلو أفيون بحوزة تاجري مخدرات في السلام

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 11:32 ص
ضبط 4 كيلو أفيون بحوزة تاجري مخدرات في السلام
أحمد أبوالحسن، حازم هدهد

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على تاجري مخدرات وبحوزتهم 4 كيلو أفيون بمنطقة السلام قبل توصيلها لإحدى السيدات في الإسماعيلية، وأحالهم اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وردت معلومات للواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة السلام ثان، مفادها أن كل من «عبد النعيم. م. ط»، 58 سنة، تاجر فاكهة، والسابق اتهامه في 3 قضايا آخرها 696 لسنة 2015 الجناين «خيانة أمانة»، و«عبد الحميد. س. ع»، 39 سنة، سائق، ومقيم الإسماعيلية، يتخذان من دائرة القسم مكانا لمزاولة نشاطهما غير المشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهما القوة المرافقة من ضبطهما بمنطقة سوق العبور، دائرة القسم، حال استقلالهما السيارة رقم «ط س أ 8312» ماركة شيفروليه ملك «سيد. ع. م»، مقيم بذات العنوان، قيادة الثاني، وعثر بداخل السيارة على كمية من الأفيون المخدر وزنت 4 كيلو ومبلغ مالي 2000 جنيه، وبمناقشتهما اعترفا بقيامهما بشراء المواد المخدرة من شخص يدعى «عيد. أ»، من الأعراب بمنطقة أبو رديس بجنوب سيناء، وأنهما كانا في سبيلهما لتسليمها لسيدة تدعى «أم سيد» مقيمة محافظة الإسماعيلية.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما والسيارة لتسهيل تحركاتهما في نقل وترويج المواد المخدرة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة