جامعة عين شمس تقيم المعرض الخيري الثاني للملابس

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 04:30 م
جامعة عين شمس تقيم المعرض الخيري الثاني للملابس
ريم محمود

افتتح الدكتور عبدالوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، اليوم الإثنين، المعرض الخيري الثاني للملابس الشتوية، بحضور الدكتور فتحي الشرقاوي، والدكتور خالد عبدالغفار، ونظمي عبدالحميد، نواب رئيس الجامعة، وأمناء الجامعة وأعضاء منظمات المجتمع المدني المشاركين بالمعرض وعدد من أعضاء هئية التدريس.


وأوضح عزت، في تصريحات صحفية، أن الجامعة تحرص على تقديم الخدمات المجتمعية بشكل دائم سواء للمجتمع الداخلي أو الخارجي، بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني؛ لافتًا إلى أنه يشارك في المعرض «روتارى المعادى، هليوبولس اسبورتنج، إينرويل قصر النيل، إينيرويل مصر الجديدة إينيرويل النيل ورابطة متحدي الإعاقة».

وأضاف الدكتور نظمي عبدالحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن المعرض يضم مجموعة متنوعة من الملابس الشتوية التي تناسب مختلف الأعمار، وتباع بأسعار رمزية تتراوح بين 10 و30 جنيهًا، ويخصص عائد البيع لصالح صندوق الرعاية الطبية للعاملين بالجامعة.

ودعا سمير عبدالناصر، أمين عام الجامعة المساعد لشئون القطاع والمشرف العام، على المعرض كافة المنظمات المشاركة به إلى التعاون مع الجامعة في مختلف الأنشطة المجتمعية التي تقوم بها مثل «محو الأمية وتعليم الكبار، والقوافل التنموية الشاملة، والرعاية الطبية وغيرها».

واستعرض أنشطة الجامعة التي قدمتها خلال القافلة التنموية الشاملة التي تم إطلاقها لقرية السعيدية بمركز سنورس بمحافظة الفيوم خلال الشهر الماضي.

وأعلن عبدالناصر، خلال لقاء جمعه بأعضاء الجهات المشاركة بالمعرض، عن استعداد الجامعة لتجهيز قافلتين تنمويتين شاملتين يتم إطلاقهم أواخر فبراير المقبل أحدهما لقرية السلام بمركز طامية بمحافظة الفيوم والأخرى إلى عزبة الناظر بالتل الكبير بمحافظة الإسماعيلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق