مرشح «النور» ببورسعيد: نحن السبب فى وصول السيسى للسلطة

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 07:37 م
مرشح «النور» ببورسعيد: نحن السبب فى وصول السيسى للسلطة
حزب النور
عبير صادق

قال حامد الدالى، مرشح حزب النور السلفي بدائرة الضواحى والجنوب ببورسعيد، إن "حزب النور تعرض لهجمة شرسة جدا، عشان الناس تنصرف عنه، ومعظم الجرايد وجرايد الدولة مثل الأخبار هاجمتنا، وبينا وبينهم القضاء، ورغم ذلك سبحان الله سبحان الله فى المرحلة الأولى حزب النور أخد 30% فى الانتخابات فى القوائم، ودى نسبة حلوة جدا طبعا".

وأشار المرشح الحالى، إلى أن الدولة أعلنت أنها علي مسافة متساوية لكل الاحزاب. ورفض أن يقال علي الحزب مصطلح "منبوزين" من الناس. قائلًا: "منبوزين ازاى ونسبة أصوات 30 %، والكلمة دى صعبة ماتتقالش".

وأضاف المرشح، نحن نعمل علي رفعة البلد ونحبها، وأن حزب النور قدم مشهد يقول للعالم كله أن مصر ليست ضد الإسلام، لأنه كان موجود فى اجتماع 37 الذي أعلن فيه السيسي خريطة من 3 بنود، دستور ورئيس وجلس شعب، كنا مؤيدين السيسي، وقال: "وجودنا فى المشهد أكد للعالم كله أن ماحدث ليس انقلاب، بالعكس كل أطياف الشعب كده موجودين، لأن شكل الحزب إسلامى، ولولانا كانو قالوا علي الدولة إنها تحارب الإسلام واحنا حاميناها من الفتنة الطائفية، أعطينا رسالة لكل الناس أن الشعب كله مؤيد للسيسي".

وأضاف الدالي: "ولو الشيطان قدم اقتراح لصالح مصر هنؤيده، وقرار فرز الأصوات فى اللجان الفردية الفرعية كان اقتراح قدمة حزب النور، كان أيام مبارك الصناديق يتم ففحصها فى اللجنة العامة وليست فى اللجان الفرعية".

وأفاد المرشح البرلمانى، أن بين حزب النور وبين الاخوان اختلاف جذري قائلًأ: "احنا بتوع مصر وهمنا الحفاظ عليها، لكن الإخوان يتكالبوا علي المناصب، ولم يهمهم مصلحة البلد عايين مناصب، وبلا شك ضعفت قوة الاخوان بسبب الضربات الأمنية".

وأضاف الدالى، أن الإعلام يكشف عورات حزب النور ويفضحة، ومن وجهة نظره يجب أن يبتعد الإعلام والبرامج الفضائية عن المشاكل التى فى الحزب، لأن ذلك ضد مصلحة البلد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق