مصر للطيران تطلق حملة «أجازتك في مصر» لموسم الشتاء

الأحد، 25 ديسمبر 2016 11:37 ص
مصر للطيران تطلق حملة «أجازتك في مصر» لموسم الشتاء

تطلق شركة مصر للطيران إحدى أكبر حملاتها التسويقية للفترة الحالية بعنوان «أجازتك في مصر»، والتي تتزامن مع بدء فترة أعياد رأس السنة، وأجازة نصف العام، حيث بإمكان عملاء الشركة الاستمتاع بهذه العروض بدءا من مطلع شهر يناير المقبل، وحتى شهر مارس 2017.

وقال صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، في بيان اليوم الأحد، إنه تم إطلاق هذه الحملة تحت رعاية شريف فتحي، وزير الطيران المدني وحرصا من الشركة على تنشيط السياحة الداخلية في مدن الجذب السياحى في مصر، حيث تقدم مصر للطيران برامج سياحية متكاملة تشمل الطيران والإقامة لكل من مدن شرم الشيخ، والغردقة، والأقصر، وأسوان، بأسعار تنافسية تلائم كافة رغبات العملاء.

وأضاف البيان أن مصر للطيران تقدم برامج شاملة الإقامة وتذاكر الطيران تبدأ أسعارها من 2199 جنيها مصريا بفنادق 4 نجوم، وتشمل الإقامة لمدة 4 أيام، و3 ليال، بالإضافة إلى برامج فنادق 5 نجوم بسعر تنافسي أيضا وهو 2399.

وأوضح أنه بجانب البرنامج السياحي المتكامل طرحت مصر للطيران أسعارًا تنافسية على تذاكر السفر فقط إلى شرم الشيخ، والغردقة، والأقصر، وأسوان تبدأ من 650 جنيها للاتجاه الواحد، و1250 للذهاب، والعودة شاملة الرسوم والضرائب.

وكانت مصر للطيران قد دشنت حملة «أجازتك في مصر» لأول مرة خلال الصيف الماضي، والتي لاقت نجاحا كبيرا بين عملاء الشركة، وتم بيع ٦٠٠٠ برنامج من البرامج السياحية المتكاملة التي طرحتها كل من شركات السياحة الكرنك، والخطوط الجوية، وإكسبريس، بالتعاون مع بعض الفنادق الكبرى بأسعار تنافسية شاملة تذاكر الطيران والإقامة لكل من شرم الشيخ، والغردقة، والأقصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق