ننشر شروط التقدم لـ 78 فرصة عمل بالقاهرة

الأحد، 25 ديسمبر 2016 11:31 ص
ننشر شروط التقدم لـ 78 فرصة عمل بالقاهرة
ننشر شروط التقدم لـ78 فرصة عمل بالقاهرة
شيماء دهب

تنشر بوابة «صوت الأمة» شروط التقديم لـ 78 فرصة عمل أعلنت عنها مديرية القوى العاملة بالقاهرة، لشركتي قطاع خاص، برواتب تصل إلى 1500 جنيه، والتي جاءت كالآتي:

-أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالٍ مناسب
-أن يكون حسن المظهر
-ولا يزيد سنه على 28 عامًا.

الأوراق المطلوبة

-صورة من بطاقة
-صورة من شهادة الجامعة
-عدد3 صور شخصية عنوان بريده الإلكتروني
-شهادة الخدمة العسكرية للذكور علمًا بأن التقديم مجانية.

على أن تتلقي جميع الطلبات اليوم الأحد بـالعنوان التالي 16 عمارات السعودية أمام دار الدفاع الجوي منطقة عمل مدينة نصر فوق مطعم بشندي.

ومن جانبها أعلنت وزارة القوى العاملة عن توفير150 موظفا للعمل بوكيل شركة أورنج في محافظات القاهرة، ومنطقة الدلتا، ومحافظات القناة «بورسعيد، والإسماعيلية، والسويس»، براتب 1500 جنيه، كما أن مدة العمل 8 ساعات يوميا، والراحة الأسبوعية الجمعة، ونبه إلى صرف مكافآت غير محددة على المبيعات.

وأضافت الوزارة أنه يتوفر أيضا عدد300 فرصة، ستكون في وظيفة مراقبي أمن، بشكل فوري بشركة دايموند للأمن ونقل الأموال بمحافظات القاهرة الكبرى وأكتوبر، براتب سيتراوح من 1300 إلى 1450 جنيهًا لمن يعمل 8 ساعات يوميا، ومن 1600 إلى 1900 جنيه لمن يعمل 12 ساعة، موضحًا أن الاختيار بين الفترتين سيكون على حسب موقع العمل.

يذكر أن العاملين بتلك الوظائف ستتوفر لهم مزايا التأمينات الاجتماعية والصحية، مع حقهم في الحصول على الإجازات السنوية، وتوفير إقامة للمغتربين، والانتقالات من السكن إلى الموقع، والعكس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة