«جمعة» يناقش تفعيل القوافل الدعوية مع قيادات الأوقاف في بورسعيد

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 12:44 م
«جمعة» يناقش تفعيل القوافل الدعوية مع قيادات الأوقاف في بورسعيد
الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف
حسن الخطيب

شهد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، يرافقه الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور علي جمعة عضو هيئة كبار العلماء ومفتي الجمهورية السابق، واللواء عادل الغضبان محافظ بور سعيد افتتاح المسجد العباسي بامحافظة بور سعيد، والذي تم ترميمه بمساهمة من وزارة الأوقاف، وجمعية مصر الخير التي يشرف عليها الدكتور علي جمعة.

وقد أدى الحضور صلاة الجمعة بالمسجد العباسي بعد أن تم افتتاحه اليوم، حيث كان خطيب الجمعة الدكتور علي جمعة عضو هيئة كبار العلماء ومفتي الجمهورية الأسبق.

وعقب صلاة الجمعة التقى الدكتور محمد مختار جمعة عددا من قيادات الأوقاف بالمحافظة بالإضافة لمديري مديريات الأوقاف بمحافظات الدقهلية والإسماعيلية والسويس، لمناقشة بعض المشاكل التي تواجه مديري الأوقاف بالمحافظات الساحلية في مجال الدعوة، كما ناقش معهم تفعيل القوافل الدعوية بالمحافظات، والتقائها بالشباب، وفي التجمعات الشبابية، مؤكدا لهم ضرورة التواصل مع الشباب بهدف تحصينهم ضد الأفكار المتطرفة.

جدير بالذكر أن الدكتور علي جمعة يترأس قافلة دعوية توجهت إلى محافظة بور سعيد أمس، مكونة من شباب علماء الأوقاف، كما تم افتتاح المسجد العباسي والذي يعد من أقدم مساجد محافظة بورسعيد بعد ترميمه بمنحة من وزارة الأوقاف وجمعية مصر الخير، وتأتي القوافل الدعوية، بمشاركة القيادات الدينية بمحافظة بورسعيد احتفالا بعيدها القومي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق