أزمة بـ «الصيادلة» بعد استعانة نقابة الإسماعيلية براقصة في حفل تخرج

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 12:05 م
أزمة بـ «الصيادلة» بعد استعانة نقابة الإسماعيلية براقصة في حفل تخرج
اشرف امين

سادت حالة من الغضب بين الصيادلة وجمهور شبكات التواصل بعد أن قامت نقابة صيادلة الإسماعيلية براقصة وذلك أثناء حفل تخرج دفعة جديدة من الأطباء الصيادلة بالمحافظة وذلك في حفل راقص استمر حتى ساعة متأخرة، وتسببت الواقعة في حالة غضب كبيرة واستهجان على شبكات التواصل الاجتماعي.

وعلق محمود فؤاد مدير الحق في الدواء قائلا عبر صفحته «انتو فاكرين دي وصلة رقص؟ لا دي أحدث ورشة عمل لحل أزمة الدواء؟»، وتابع: «أزمة الدواء بكل تأكيد ألقت بظلالها على الأوساط وعملت مناخ تشاؤمي فحاولت نقابة صيادلة الإسماعيلية نعنشة النفوس وزغزغت الأحاسيس فاستعانت بالخبرة الروسية في وصلة رقص شرقي، بس مني مينا شغالة هري وبتعمل ورش لمناقشة أزمة الدواء».

وقال دكتور مايكل زكريا ساخرا: «كان الغرض من إقامة حفل الخرجين الجدد: «توعية الزملاء بحقوقهم وواجباتهم في حياة مهنية حافلة هم مقبلون عليها، والاحتفال بانضمام أعضاء جدد إلى نقابة صيادلة مصر، وأن يروا في قادة العمل النقابي المثل والقدوة ليحتزوا بهم في مقتبل العمر، ولما كان ما حدث بحفل الخريجين بصيدلة الإسماعيلية منافي لكل ذلك، فكيف للنقابة في المستقبل تقويم أحد هؤلاء الزملاء الجدد إذا ما أخطاء عن غير علم بجهل، وأنتم قديما أخطأتم عن علم وأمامه، كيف نحدثه عن الدخلاء والإكسبيير وقرار 499».

وأكد رفضه كصيدلي هذا السلوك ووصفه بالشاذ والمستهجن والدخيل، على نقابة عريقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق