احتفالًا بعيدها الأربعين.. تكريم رؤساء جامعة المنوفية السابقين والباحثين

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 02:15 ص
احتفالًا بعيدها الأربعين.. تكريم رؤساء جامعة المنوفية السابقين والباحثين
نجلاء خالد

تحتفل جامعة المنوفية بعيدها الأربعين السبت والأحد المقبلين، ٢٤ و ٢٥ ديسمبر الجاري، حيث تقام الاحتفالات تحت رعاية الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية ونواب الجامعة الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والدكتور عبدالرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

تبدأ فعاليات اليوم الأول بتكريم عدد من الشخصيات العامة والمسئولة منهم الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، وعضو مجلس الجامعة من الخارج، والدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، والدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، وعضو مجلس الجامعة من الخارج، والدكتور أشرف حاتم أمين عام المجلس الأعلى للجامعات، بإهدائهم درع الجامعة تقديرًا لجهودهم في إثراء العملية التعليمية.

كما ستكرم الجامعة 4 من رؤسائها المتوفيين و8 من الرؤساء السابقين، و3 من العمداء السابقين و55 من أعضاء هيئة التدريس ممن بلغوا سن الستين، و14 من أعضاء هيئة التدريس ممن توفوا في عام التكريم، و 3 شخصيات ممن أدوا خدمات جليلة للجامعة وذلك بإهدائهم درع الجامعة وشهادات تقدير.

كذلك يشمل التكريم 19 من أعضاء هيئة التدريس الفائزين بجوائز الدولة التشجيعية والجامعة التقديرية وجائزة الجامعة للتفوق وجائزة الجامعة التشجعية، وسوف تهدى الجامعة شهادات تقدير ل33 من الحاصلين على الماجستير والدكتوراه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق