نائب وزير الصحة تفتتح معرضًا لذوي الاحتياجات الخاصة بالوادي الجديد

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 12:33 ص
نائب وزير الصحة تفتتح معرضًا لذوي الاحتياجات الخاصة بالوادي الجديد
عمر السعداوى

استقبل اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، أمس، بحضور اللواء أشرف شاش سكرتير عام المحافظة وفد المجلس القومي للطفولة والأمومة والمجلس القومي للسكان، برئاسة الدكتورة مايسة شوقي نائب وزير الصحة والسكان، والسفيرة عبير العراقي سفيرة مصر لدى الاتحاد الدولي لحماية الطفولة، ووفد رفيع المستوى مرافق لهما خلال زيارتهم للمحافظة التي سوف تستمر لمدة 4 أيام بدءا من اليوم الخميس 22 ديسمبر وحتى الأحد 25 ديسمبر.


وأشار المحافظ إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار الاهتمام بقضايا الطفولة والسكان بالمحافظة، والتعرف على كل قضاياهم، ومعرفة متطلبات المحافظة في هذين المجالين للعمل على الارتقاء بالخصائص السكانية، ودعم قضايا الطفولة والأمومة بالمحافظة، وتفعيل لجان حماية الطفولة، ومناقشة الأنشطة السكانية والتحديات، والعمل على إزالتها.

ورافق المحافظ، الوفد خلال زيارته لمركز الداخلة، حيث تم افتتاح معرض لمنتجات المدارس والأطفال المبدعة وذوى الاحتياجات الخاصة، الذي نظمه مركز الداخلة بقاعة مدرسة موط الثانوية الفنية، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم وإدارة الطفولة والأمومة بالمحافظة. 

كما تم تنظيم احتفالية الطفولة والأمومة، ومتحدي الإعاقة، شارك فيها تلاميذ المدارس وذوي الاحتياجات الخاصة، وضمت الاحتفالية "أشعار، أغاني وطنية، أوبريت الشهيد".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق