برلمانية «مستقبل وطن»: نعرض إيجابيات «التنظيم المؤسسي للصحافة»

الخميس، 22 ديسمبر 2016 03:18 م
برلمانية «مستقبل وطن»: نعرض إيجابيات «التنظيم المؤسسي للصحافة»
آية عبد الرؤوف.. عدسة: محمود داود

قال سيد نور، أمين الهيئة البرلمانية لحزب «مستقبل وطن»، إن ورش العمل بالمعسكر الرابع لحزب مستقبل وطن ببورسعيد، عن تحديات الإعلام ومخاطبة الآخر، يأتي لطرح إيجابية القانون.

وأضاف نور، في تصريحات خاصة لبوابة «صوت الأمة»، أنه بعد موافقة البرلمان على قانون نقابة الإعلامين وقانون تنظيم المؤسسات الصحفية والإعلام، يجب علينا طرح فائدة القانون لتنظيم العمل في مجال الإعلام الفترة المقبلة، ومدى إيجابيات القوانين على العاملين في مجال الصحافة والإعلام، وكيفية قدرته على تنظيم العمل، مؤكدًا موافقة الحزب على القانون.

جدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن ينظم معسكره الرابع في بورسعيد بالتزامن مع مرور ثلاث سنوات على تدشين حملة مستقبل وطن وعامين على إنشاء الحزب، لعقد ورش تدريبية تثقيفية عن الإعلام والاقتصاد والسياسة والمحليات، ويعد المعسكر هو الأول بعد تولي المهندس أشرف رشاد رئاسة الحزب.

يعقد المعسكر بحضور رئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا والعديد من النواب، على رأسهم النائب أشرف عثمان، والنائب نضال السعيد، والنائب أحمد سمير، والنائب محمود سعد، ونواب بورسعيد، كما يحضر نخبة من أساتذة الإعلام والاقتصاد، ويستمر حتى غد الجمعة.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة