خالد عبد العزيز: نحرص على تدعيم المنتخب الاولمبى أمل مصر فى كرة القدم

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 01:25 ص
خالد عبد العزيز: نحرص على تدعيم المنتخب الاولمبى أمل مصر فى كرة القدم
خالد عبد العزيز وزير الشباب الرياضة
محمد حسن

أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب الرياضة على أن كرة القدم هى الرياضة الشعبية الأولى التى تدخل السعادة على الجماهير وإذا تأهلنا إلى الدورة الأوليمبية سيتابعها الشعب المصري كله وسيسعد بفريقه.

وأشار الوزير فى تصريح للصحفيين إلى أن المنتخب الأوليمبي يضم مجموعة كبيرة من النجوم وفي حالة الوصول إلى الأوليمبياد سينضم إلى هذه المجموعة نجمين أو ثلاثة مثل محمد صلاح وعماد متعب.

وقال بطولة السنغال المؤهلة للدورة الاولمبية مهمة جدا وستنقلنا نقلة كبيرة وخطوة مهمة جدا، ولذلك تحرص الوزارة على تقديم كل الدعم للمنتخب الأوليمبي الذي يتواجد في شرم الشيخ.فى الوقت الحالى.

وأكد خالد عبد العزيز مجددا على أن مدينة شرم الشيخ قادرة على إستضافة أكبر البطولات ليس في كرة القدم فقط وإنما في كل الرياضات ونبحث حاليا مع هيئة تنشيط السياحة إقتراحات لاستضافة مباريات يشارك فيها أكبر نجوم الكرة في العالم ومنافسات فى رياضات أخرى.

وأوضح اننا نؤمن بقيادة حسام البدري للمنتخب الاولمبى وأنه يسير على الطريق الصحيح ولذلك تحرص الوزارة على تقديم الدعم الكامل للمدير الفنى وجهازه ونثق أن المنتخب الاولمبى هو مستقبل مصر فى كرة القدم وأشار الى أن الوزارة تقوم فى الوقت الحالى.

بتجهيز الملف الكامل الخاص بعودة الجماهير للمدرجات لعرضه على مجلس الوزراء قبل اتخاذ القرار

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة