سمسار يستعين بـ٤ للتخلص من محاسب بالهرم

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 07:17 م
سمسار يستعين بـ٤ للتخلص من محاسب بالهرم
حازم هدهد


نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في كشف غموض العثور على جثة محاسب على الطريق الدائرى بدائرة قسم شرطة الهرم، حيث تبين أن خلافًا بينه وشريكه على بيع قطعة أرض، دفع الأخير إلى الاستعانة بأربعة أنهوا حياته، وألقوه على الطريق الدائري، وأُخطر اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة، وأمر بإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة الهرم تلقى بلاغا بالعثور على جثة لشاب في أواخر الثلاثينات من العمر، مسجاة على ظهره على الطريق الدائري، وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لشاب يدعى «حسن. م ع»، ٣٨ سنة، محاسب، ولا يوجد بها إصابات ظاهرية وباستدعاء والده أقر بأن الجثة لنجله وأنه مختفٍ منذ أيام ولا يتهم أحدا بمسئوليته عن الوفاة.

وبعد ورود تقرير مفتش الصحة تبين أن الوفاة حدثت جراء عملية خنق تعرض لها المجني عليه، وبتكثيف التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «هشام ح ع»، سمسار، و«ضياء ع ع»، عاطل، و«أحمد م ع»، طالب، و«محمود ف ح»، عامل، و«هاني م ع»، متطوع بالقوات المسلحة.

وبتقنين الإجراءات، نجحت قوة من ضباط مباحث القسم في القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وأن السمسار (المتهم الأول) شريك المجنى عليه فى تجارة الأراضي، وأنه حرر توكيلا للمجني عليه لبيع قطعة أرض ملكهما، إلا أن المجني عليه رفض، فقرر المتهم الانتقام واستعان ببقية المتهمين لارتكاب جريمته.

وتابع المتهمون أنه يوم الواقعة استدرج أحد المتهمين المجنى عليه، بدعوى وجود قطعة أرض معروضة للبيع فى المريوطية، واستأجروا سيارة ملاكي، وفور ركوبه وبعد تحركها، أجهز المتهم الرابع عليه وخنقه مستخدما إيشاربًا حتى فارق الحياة.
وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق