وصايا نائب بورسعيد لشباب «مستقبل وطن»: الانتخابات وسيلة لخدمة المواطن.. وليست «غاية»

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 04:07 م
وصايا نائب بورسعيد لشباب «مستقبل وطن»: الانتخابات وسيلة لخدمة المواطن.. وليست «غاية»
آية عبد الرؤوف - نيرمين الزهار عدسة محمود داود


أجرى الدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، ووكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، جولة على مخيمات ورش العمل في اليوم الثالث لمعسكر الفقيد أحمد سعد أبو عقرب ببورسعيد، لتقديم توصيات للسادة أعضاء وقيادات الحزب من مختلف المحافظات، بناء على تكليفات رئيس الحزب المهندس أشرف رشاد.

وأوصى «حسين»، شباب الحزب بضرورة استمرار مسيرة العمل والتحرك الشعبي لاستكمال تحقيق النجاحات، قائلا: «ما قدمه حزب مستقبل وطن خلال عامين يؤكد علي قدرتهم على النجاح في العمل السياسي والحزبي حيث حقق نجاحات غير مسبوقة بالانتخابات البرلمانية بفوز 53 نائبًا».

وقال «حسين» إنهم ينتمون بحزب سياسي كبير لديه قواعد شعبية وتنظيمية في جميع المدن والقرى والنجوع، بل الحزب الأكثر تواجدًا بالشارع، مشيرا إلى أنه الحزب الوحيد الذي يسعى لتثقيف أعضائه وثقل مهاراتهم لتحقيق نموذج محترم في الحياة السياسية المصرية.

وطالب «حسين» الشباب بضرورة التواصل مع السادة نواب الحزب من خلال الشكل التنظيمي، بتقديم طلبات المواطنين للسادة أمناء المحافظات، ومنها إلى أمانة المجالس النيابية التي تقوم بدورها بتقديمها لرئيس الهيئة البرلمانية ليُكلف السادة النواب بتنفيذ توصيات رئيس الحزب، وتلبية متطلبات المواطنين، لتفعيل التواصل مع الشارع بشكل أكبر، مشيرا إلى أن الانتخابات «وسيلة لخدمة الوطن وليست غاية».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق