مديرة مركز شباب القنطرة شرق تشكو رئيس الفرع

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 05:35 م
مديرة مركز شباب القنطرة شرق تشكو رئيس الفرع
كريم عماد

أكدت عطية عبدالعزيز عبدالرحيم، مدير مركز شباب القنطرة شرق الجديدة بمحافظة الإسماعيلية، أنها تعاني من اضطهاد غير مبرر من رئيس الفرع.

وأرجعت مدير المركز، ذلك إلى أنها أعلى مؤهل، حيث إنها حاصلة على ليسانس آداب قسم اجتماع وتنمية وتخطيط اجتماعي ومجتهدة في عملها كمديرة مركز.

وأضافت "عطية" في تصريحات صحفية، اليوم، إنها استلمت المركز في 2012 في حالة سيئة، وكان بيتا للدعارة وتجارة المخدرات وليس به أبواب ولا صالات مجهزة لممارسة الأنشطة ولا حتى رصيد بالبنك، والمباني بالكامل لا يوجد بها كهرباء لأنها مسروقة بالكامل، متسائلةً: أين رئيس الفرع مما وصل إليه المركز قبل استلامي له، وأين متابعات الفرع والمديرية من حالة المركز؟.

لقد طلبت من رئيس الفرع لجنة لتسليمي المركز بحالته فرفض وأمرني أن أشكل لجنة من المركز وأستلم المركز، وبالفعل كنت لجنة من العاملين بالمركز ورئيس مجلس الإدارة واستلمنا المركز بوضعه الذي كان عليه، وأيضا صورته فيديو وصورا، وبدأت أعمل بالصيانة فيه فحولت الملعب الثلاثي إلى ملعب خماسي ترتان، وأخذت الموافقات على ذلك ومن إيراد الملعب بدأت أعمل صيانة للصالات الداخلية وعدد 10 حمامات، وخصصت صالة للجيم كبيرة للرجال والسيدات وخصصت صالة للكاراتيه والكونغ فو.


وبعدها بدأ يعلم رئيس الفرع من القيادات أنني أبذل مجهودا فوق العادة، وأصبح المركز حديث الجميع لما فيه من نشاط متميز وصيانات مستمرة للصالات ووجود الرحلات والحفلات والمسرح والجيم والكافيتريا والماركت لخدمة الشباب في الملعب وأيضا الحفلات بالأعياد القومية وعيد الأم ويوم اليتيم وذوى الاحتياجات الخاصة.

بدأ في تحرير مذكرات بأنني أهدر المال العام ومدير المديرية يحول الموضوع للشئون القانونية وأقدم مستنداتي ويحفظ الموضوع ولم يتم اتخاذ أي عقاب معه.

ووجهت مدير المركز بالشكوى ضد رئيس الفرع إلى المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، لبحثها من أجل أن تحصل على حقها المعنوي والأدبي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق