أوقاف أسيوط توجه بتكثيف المرور على المساجد لمتابعة الخطباء

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 05:14 م
أوقاف أسيوط توجه بتكثيف المرور على المساجد لمتابعة الخطباء

وجه وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، الشيخ محمد العجمي، مديري الإدارات الفرعية ومفتشي المتابعة الميدانية بالمديرية، بتكثيف المرور على المساجد لتنشيط الدعوة ومتابعة الدروس الدينية والقوافل الدعوية ومتابعة خطباء الجمع، وبحث الشكاوى الواردة والرد عليها تنفيذًا لتوجهات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بشأن الإصلاح الإداري ومتابعة مدى انضباط العاملين بالمساجد وبإدارات الأوقاف الفرعية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته المديرية، اليوم الثلاثاء، لمناقشة الخطة الدعوية في المرحلة القادمة ومتابعة القوافل الدعوية بمختلف قرى ومراكز المحافظة، بحضور مدير المتابعة الميدانية، ومديري الإدارات الفرعية، وعدد من الأئمة المتميزين بالمديرية.

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة التزام الإمام بأداء جميع الدروس والقوافل الدعوية المقررة له وعدم السماح لأي شخص كان من الخطابة أو أداء الدروس الدينية بالمسجد ما لم يكن مصرح له بالخطابة من الأوقاف.

وأوضح أنه تم التنبيه على مديري الإدارات الفرعية ومفتشي المتابعة بالمديرية بضرورة التأكد من أي شخص يحمل تصريح خطابة بالمسجد والتحقق من هويته ومن صحة الخطاب بأن يكون صادر من مديرية الأوقاف بأسيوط، فضلا عن التشديد علي نقل أي إمام لا يلتزم بأداء واجباته من الدروس والقوافل الدعوية وخطبة الجمعة بالمسجد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق