أمين برلمانية «مستقبل وطن»: رؤساء الأحزاب يحضرون معسكر الحزب (فيديو)

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 03:01 م
أمين برلمانية «مستقبل وطن»: رؤساء الأحزاب يحضرون معسكر الحزب (فيديو)
آية عبد الرؤوف عدسة محمود داود

قال سيد نور، أمين الهيئة البرلمانية لحزب "مستقبل وطن"، إن معسكر بورسعيد هو الأول بعد رئاسة المهندس أشرف رشاد، مشيرا إلى المعسكر يشارك فيه نحو 500 شاب بأكثر من 10 ورش تدريبية.

وأضاف نور فى تصريحات خاصة لبوابة "صوت الأمة"، أن ورش اليوم تتحدث عن حزب مستقبل وطن ونشأته وأهدافه، وسيحضر ندوة اليوم عدد كبير من رؤساء الأحزاب السياسية منهم الوفد والمؤتمر والشعب الجمهورى، ويعد المعسكر من أول المعسكرات التى تدعو العديد من الأحزاب السياسية، وذلك لطرح النقاش حول التطورات الأقتصادية، وكيفية السعى لأداء دور وطنى حقيقى للمجتمع مصرى حقيقي.

جدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن ينظم معسكره الرابع فى بورسعيد بالتزامن مع مرور ثلاث سنوات على تدشين حملة مستقبل وطن وعامين على إنشاء الحزب، لعقد ورش تدريبية تثقيفية عن الإعلام والأقتصاد والسياسة.

ويعقد المعسكر بحضور رئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا والعديد من النواب على رأسهم النائب أشرف عثمان، والنائب نضال السعيد، والنائب أحمد سمير، والنائب محمود سعد، ونواب بورسعيد، كما يحضر نخبة من استاذه الإعلام والاقتصاد، على ان يعقد المعسكر بداية من يوم الإثنين 19 ديسمبر وحتى السبت23 ديسمبر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق