الدوريات الأمنية بـ«الدائري» تضبط متهمين بسرقة مسن بالإكراه

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 12:48 م
الدوريات الأمنية بـ«الدائري» تضبط متهمين بسرقة مسن بالإكراه

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بفضل يقظتها وانتشارها على الطرق السريعة والمحاور الرئيسية، تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، في ضبط المتهمين بسرقة رجل مسن بالإكراه أعلى الطريق الدائري.

وكانت الدورية الأمنية «142 لاسلكي»، تمر لتفقد الحالة الأمنية بالطريق الدائري بمنطقة المرج، وأثناء ذلك استغاث بها المواطن أحمد السيد إبراهيم، 57 سنة بالمعاش، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، وقرر أنه عقب استقلاله سيارة أجرة ماركة سوزوكي فان «بدون لوحات معدنية» من الطريق بالقرب من محل البلاغ، فوجئ بقائدها وشخصين يستقلاها صحبته، بتهديده بسلاح أبيض «سكين» كان بحوزة أحدهم، والاستيلاء منه على 150 جنيها وهاتفه المحمول، قبل تخليهم عنه والفرار هاربين.

وتم على الفور التعامل مع البلاغ، وأمكن ضبط قائد السيارة وأحد مستقليها بصحبته، وتبين أنهما كل من المدعو «عامر. خ. س»، 34 عامًا، قائد السيارة، مقيم بدائرة القسم، والمدعو «سعيد. ع. ا»، 31 عاما، عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية، المحكوم عليه في قضية مخدرات بالسجن 10 سنوات، وبحوزته السلاح الأبيض «سكين» المستخدم في الواقعة، وكذا المسروقات المستولى عليها، وذلك حال استقلالهما السيارة المشار إليها بدون لوحات معدنية.

وبمواجهتهما بأقوال المجني عليه، اعترفا أمام اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بارتكابهما الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الثالث الهارب، وأنهم يكونون تشكيلا عصابيا لسرقة مستقلي السيارات بالإكراه بذات الأسلوب، وجارٍ تطوير مناقشتهما للوقوف على مدى نشاطهما الإجرامي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارٍ تكثيف الجهود الأمنية اللازمة لضبط المتهم الهارب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق