العميد: الخسارة طبيعية.. ولا أريد من الأهلي إلا احترام تاريخي

الأحد، 18 ديسمبر 2016 11:02 م
العميد: الخسارة طبيعية.. ولا أريد من الأهلي إلا احترام تاريخي
شريف كمال

أكد حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي، أنه حقق نتائج إيجابية كثيرًا في تاريخ مواجهاته مع الأهلي والزمالك في بطولة الدوري.

وخسر المصري مباراته اليوم أمام الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري.

وقال حسام، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "نسبة فوز الأهلي والزمالك علينا كالعادة أعلى لأسباب كثيرة، فعلى المستوى الشخصي أمام الأهلي حققت نتائج إيجابية كثيرة سواء في الاتحاد أو المصري، ونتائجي جيدة وكسبت قبل ذلك 2 و3 و4 وهذا شئ كبير، ولكن أن يفوز الأهلي بالمباراة، هذا أمر طبيعي".

وتابع: "لكن القادم للمصري أفضل وسنعمل على أن ننال احترام النقاد والجماهير، فالدوري ما زال طويلًا لأن فريقي يجتهد ويلعب كرة نظيفة، ولكن هناك أشياء تنقص الفريق".

وواصل: "من الطبيعي أن يفوز الأهلي مثل برشلونة وريال مدريد، فطبيعي أن يكسب أي فريق، فيوجد فرق في الإمكانيات بين قطبي الكرة المصرية وباقي الفرق، ليس في اللاعبين ولكن في الإمكانيات المادية والمساندات المعنوية من الإعلام".

وأضاف: "أكثر اللاعبين في المنتخب من الأهلي والزمالك، حتى وإن كنا نمتلك ماديات فهي لا تقارن بالأهلي والزمالك، ونتائجي بصفة شخصية مع نادي كبير مثل الأهلي أو الزمالك إيجابية".

وأتم: "في ظل الظروف الحالية لفريقي أن تجتهد فقط ويشرفني في هذه الظروف أن أحقق نتائج إيجابية أمام الفرق الكبرى، فالمصري من أكبر خمس أندية في مصر وهي الزمالك والاتحاد والمصري والإسماعيلي والأهلي".

وواصل: "لا أطلب شيئا من الأهلي سوى احترام تاريخه ومسيرته الكروية الحافلة بالأهداف في الدوري المصري".

وأضاف: "الإعلام يساند الأبيض والأحمر، وينقصنا العدالة فالمقارنة ظالمة بين المصري والأهلي، وكل طموحنا أن نفرح الجماهير في بورسعيد".

وتابع: "الأهلي سجل في البداية من خطأ قضاء وقدر، واحتُسب ضربة جزاء ضدي فرحلت بعيدًا لكي يفرح الناس بالمكسب، رغم أنه كان لي ضربة جزاء رُدت على فريقي بركلة جزاء أخرى".

وأكمل: "يوجد ٥٠٠٠ فرد من جماهير الأهلي المحترمة شتموني بوالدتي أنا وأخي وعلى الرغم من ذلك لم أرد لكي أعقد الأمور، فأنا أكثر واحد سجلت أهداف في تاريخ الدوري المصري، وساندنا التحكيم في الوقت الذي هاجمه الجميع فيه".

واختتم: "عندما نفوز نخرج نسلم على الجهاز المنافس، ولا أحتاج شيئا من النادي الأهلي سوى أن يراعي الناس تاريخي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق