الحزب الحاكم بالسودان: إنفاذ مخرجات الحوار الوطني يجنب البلاد الفوضى

الأحد، 18 ديسمبر 2016 12:32 ص
الحزب الحاكم بالسودان: إنفاذ مخرجات الحوار الوطني يجنب البلاد الفوضى
الرئيس عمر البشير رئيس حزب المؤتمر الوطنى الحاكم

أكد حزب المؤتمر الوطني الحاكم بالسودان أن استكمال إنفاذ مخرجات الحوار، خاصة التعديلات الدستورية - التي شارف البرلمان على الانتهاء منها - من شأنه أن يُجنِّب السودان مصير الفوضى والاضطراب الأمني الذي تعيشه عدد من البلدان بالمحيطيْن العربي والإفريقي.

ودعا نائب رئيس الحزب، المهندس إبراهيم محمود، في تصريحات صحفية عقب ترؤسه اجتماع القطاع السياسي، أمس السبت، الشعب السوداني إلى عدم الالتفات أو السماع للأكاذيب التي تنشر الآن، وهدفها الرئيسي زعزعة الأمن والاستقرار في السودان.

وأكد محمود حرص المؤتمر الوطني على المضي قدمًا على طريق إحداث الاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي، والعمل المشترك من أجل تجنيب الوطن ما تعيشه بعض البلدان من خراب ودمار في الوقت الراهن.

وشدد محمود على الاتجاه نحو تحقيق الوفاق السياسي لأهل السودان، وتحقيق السلام الذي يمثل هدفًا استراتيجيًا بالنسبة للحزب والشركاء، مشيرا إلى أن القطاع السياسي استمع في اجتماعه إلى عدد من التقارير للأداء السياسي لأماناته المختلفة.

وقال إن الحزب سيمضي على طريق تحقيق الإصلاح الاقتصادي، منوهًا إلى المساعي المشتركة مع القطاع الخاص لتحسين مرتبات العاملين، والاطمئنان على الخدمات التي تؤثر في حياة المواطنين.

وأضاف محمود قائلًا "إن القطاع السياسي ناشد أعضاء الحزب وكل الشركاء والمواطنين عدم الالتفات للأكاذيب التي تنشر بهدف زعزعة الأمن والاستقرار في السودان"، مؤكدًا أن السودان سيظل آمنًا ومستقرًا بوفاق أهله، وتوحد جبهته الداخلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق