31 ديسمبر.. النطق بالحكم على متهمي أحداث عنف دلجا

السبت، 17 ديسمبر 2016 07:30 م
31 ديسمبر.. النطق بالحكم على متهمي أحداث عنف دلجا
فريدة كساب

قررت المحكمة العسكرية المنعقدة، اليوم السبت، بمحافظة أسيوط، تأجيل إعادة محاكمة المتهمين المتورطين في أحداث اقتحام كمين ونقطة شرطة دلجا لجلسة 20 ديسمبر لاستكمال المرافعة، كما تم تأجيل محاكمة متهمي أحداث اقتحام كنيسة دلجا لجلسة 31 ديسمبر للنطق بالحكم.

وقال خالد الكومي، ومحمد سمير الفرا، دفاع المتهمين، إن المحكمة واصلت اليوم السبت، الاستماع إلى مرافعة الدفاع بعد أن رفضت المحكمة في جلستها الماضية، الاستماع إلى أقوال بعض المحامين لغياب المحامين الأصلييين من فريق الدفاع عن المتهمين في أعمال عنف وشغب بقرية دلجا التابعة لمركز ديرمواس جنوب المنيا.

وأضاف فريق الدفاع أنه تقرر تأجيل جلسة محاكمة قضية اقتحام كمين أمني بالقرب من قرية دلجا لجلسة 31 ديسمر الجاري، للنطق بالحكم، وبالنسبة للقضية الثانية الخاصة باقتحام وحرق كنيسة دلجا قررت المحكمة تأجيل جلسات إعادة المحاكمة ليوم 20 من ديسمبر الجاري لاستكمال مرافعة الدفاع.

وكانت سلطات الأمن قد وجهت تهمتي اقتحام وحرق كنيسة دلجا واقتحام كمين أمني بالقرب من قرية دلجا بعد أن تم القبض عليهم عقب إصدار أحكام بالسجن المؤبد غيابيا عليهم في مايو الماضي، وأعيدت المحاكمة أمام دائرة عسكرية جديدة بعد قبول الطعن على تلك الأحكام بحق 21 متهمًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق