إحالة مدير مستشفي في المنوفية للتحقيق‎

السبت، 17 ديسمبر 2016 01:20 م
إحالة مدير مستشفي في المنوفية للتحقيق‎
نجلاء خالد

فاجأ الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، مراكز شبين الكوم وتلا والشهداء، بجولة ليلية،أمس، تفقد خلالها الوحدات المحلية والصحية والمستشفيات ومحطات المياه، لمتابعة سير العمل والنوبتجيات والطرق والإنارة، برفقة 3 فرق من إدارة التفتيش والمتابعة، بالمحافظة.

وأسفرت الجولة عن إحالة مدير مستشفى تلا العام، إلى التحقيق، بعد ما تبين وجود كسور فى شبابيك غرف المرضى، وعدم اتخاذ مدير المستشفى، لأى إجراء، ولعدم وجود طبيب تخدير، وأمر وكيل وزراة الصحة، على الفور، بتوفير طبيب تخدير.

واستمع المحافظ، إلى شكاوى المرضى، وأمر بسرعة تلبية احتياجاتهم وحل مشكلهم، وأحال 2 من الممرضات، إلى التحقيق للغياب بدون إذن، وتبين أن حالات التردد على المستشفى حتى ساعة المرور 280 حالة.

وأحال المحافظ، نائبي الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا، ومساعد رئيس الوحدة لمركز ومدينة تلا وسكرتير الوحدة، إلى التحقيق، حيث تبين أثناء الجولة عدم وجود أى مسؤول بالوحدة المحلية، وسوء حالة الإنارة والنظافة.

وأمر بنقل رئيس الوحدة المحلية، بالبتانون، إلى ديوان الوحدة المحلية لمركز شبين الكوم، وإحالتة للتحقيق، وكذلك خفير الوحدة، وذلك لغلق الوحدة المحلية وترك الحملة الميكانيكية، بدون حراسة، وسوء حالة النظافة ووجود اشغالات بالقرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق