«أفارقة عباس» صداع في رأس مرتضى منصور (تقرير)

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 03:55 م
«أفارقة عباس» صداع في رأس مرتضى منصور (تقرير)
مرتضى منصور
رامي بركات

أصبحت الأزمات التي تركها ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، بشأن اللاعبين الأفارقة، تمثل صداع رهيب في رأس مرتضى منصور، ومجلسه الحالي، لاسيما أن القلعة البيضاء استمرت في ساحات المحاكم والقضايا طيلة الفترة الماضية حتى الآن، وذلك بسبب المستحقات المتأخرة للاعبين الأجانب القديمة.

وتستعرض بوابة «صوت الأمة» أهم اللاعبين الأفارقة الذين تعاقد معهم ممدوح عباس وأصبحوا صداعًا في رأس مرتضى منصور بسبب المستحقات المادية..

- أجوجو

يعد الغاني جونيور أجوجو من أبرز اللاعبين الأفارقة الذين تعاقد معهم ممدوح عباس، ورحل بدون حصوله على مستحقاته المالية حتى الآن.

وقام أجوجو بتقديم شكوى رسمية في «الفيفا» ضد نادي الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، وقام بتصعيد شكواه إلى المحكمة الرياضية، ومازال مسئولي القلعة البيضاء يبحثون طرق الحل من هذة الأزمة.

- ريكاردو

واصل البرازيلي ريكاردو ظهير أيسر الزمالك السابق، مسلسل أزمات المستحقات المادية في القلعة البيضاء، وذلك بعدما تقدم بشكوى للحصول على مستحقاته، والتي لم يحصل عليها حتى الآن.

- أليكسيس موندومو

تقدم الكاميروني اليكسيس موندومو، بشكوى رسمية ضد نادي الزمالك في المحكمة الرياضية، حيث يحق له الحصول على 600 ألف دولار.

- كريم الحسن

قام الغاني كريم الحسن لاعب الزمالك السابق، بشكوى القلعة البيضاء في وقت سابق، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، والتي بلغت 80 ألف دولار تقريبًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة