«رواق الأزهر» يقيم دورة تدريبية لطلاب فرع المنصورة..اليوم

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 10:55 ص
«رواق الأزهر» يقيم دورة تدريبية لطلاب فرع المنصورة..اليوم
رواق التدريب بالجامع الأزهر،
حسن الخطيب

ينطلق عصر اليوم الجمعة، برواق التدريب بالجامع الأزهر، برنامج«مهارات التفوق الدراسي واستراتيجيات النجاح في العمل والحياة» لطلاب جامعة الأزهر فرع المنصورة، ويحاضر فيها الدكتور شريف شحاتة المحاضر الدولي والذي تم اختياره هذا العام من أفضل الشخصيات المؤثرة في الشرق الأوسط من مركز السلام الدولي لحقوق الانسان والأمم المتحدة.

ويأتي هذا التدريب برعاية فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وبتوجيهات من الأستاذ الدكتور محمد عبدالصمد مهنا، عضو المكتب الفني لشيخ الأزهر، والمشرف العام على الرواق الأزهري.

وأوضح الدكتور إسماعيل الشربيني، منسق الرواق، أن هذا البرنامج يأتي لخدمة الطلاب والطالبات من جامعة الأزهر الشريف والجامعات الأخرى، مبينا أن البرنامج يهدف إلى تنمية مهارات التفوق الدراسي وكيفية تحفيز الطلاب والطالبات للحصول على أعلى الدرجات والتغلب على السلبيات التي تواجههم عند البدء في المذاكرة.

ومن جانبه، أكد الدكتور سعد الدين كامل، عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للفتيات بالمنصورة، والمشرف الأكاديمي على فرع الرواق بالمنصورة، أنه يوجد إقبال كثيف من المشاركين في البرنامج وأن الرواق الأزهري بالمنصورة وضع خطة بها مجموعة مميزة من البرامج تم اختيارها وانتقائها بعناية فائقة من الفريق المشكل للإشراف على فاعاليات الرواق من هيئة التدريس بالكلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق