الخطيب وأبو تريكة يشعلان أجواء فرح " الحاوي "

الأحد، 30 أغسطس 2015 12:54 م
الخطيب وأبو تريكة  يشعلان أجواء  فرح " الحاوي "

جمع حفل زفاف حاوي الاهلي والكرة المصرية، وليد سليمان،والذى أقيم بأحد فنادق القاهرة الجديدة وإنتهي في الساعات الأولي من صباح اليوم أساطير الكرة فى الأهلى والكرة المصرية .

حيث حضر الزفاف محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى السابق، وأحمد شوبير ، والصقر أحمد حسن مرورا بالماجيكو محمد ابوتريكة الذي كان أول من حضر الحفل .

وجاء تواجد الخطيب وأبوتريكة ليشعل الأجواء لدرجة تدخل الأمن لتسهيل مهمة دخولهما وخروجهما من قاعة الفرح العملاق، وهو نفس الموقف الذى تكرر ايضا مع عدد من النجوم .

الحفل الساهر أحياه نجوم الغناء،المطرب الأهلاوي إيهاب توفيق، الذي ردد مع العريس وأهله وجماهيره الغفيره التي زحفت من عروس الصعيد المنيا أشهر اغاني جماهير الاهلي: جمهوره ده حماه ، والثالثة شمال ، فيما لبي إيهاب توفيق طلب الحاوي وغني تسلم الايادي قبل ان يظهر الفنان عصام كاريكا ، والمطرب تامر حسني الذي أختتم الحفل الغنائي، بحضور نخبة من نجوم الفن والرياضة .

وكان اللافت الي جانب تواجد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الاهلي ، والحاج محمد عبد الوهاب عضو مجلس الادارة ، هو اللقاء الحار الذي جمع بين الحرس القديم والجديد في الاهلي ، حيث تواجد من نجوم الفانلة الحمراء السابقين : سيد معوض واحمد السيد ومحمد فضل ، الي جانب كل نجوم الفريق الحالي بقيادة حسام غالي وعماد متعب بما فيهم الوافد الجديد احمد الشيخ ، فيما حضر الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك بالكامل رغم ارتباط الفريق برحلة السفر الي اسبانيا، الي جانب حضور علاء عبد الصادق رئيس جهاز الكرة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق