إحالة قاتل الطفل سائق التوكتوك في الوراق للجنايات‎

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 04:40 م
إحالة قاتل الطفل سائق التوكتوك في الوراق للجنايات‎
أحمد سعيد

قررت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار بدر مروان، مدير النيابة، إحالة عاطل للمحاكمة أمام الجنايات، لاتهامه بالقتل العمدي المقترن بالسرقة.

وكشفت تحقيقات مصطفي عبد العزيز، وكيل أول النيابة، أن بداية الواقعة كانت بالعثور على جثة المجني عليه "بسام. ص. م"، 10 سنوات، والمُبلغ بغيابه قبل العثور على الجثة بيوم واحد، وكشفت مناظرة الجثة أن بها كدمات فى أنحاء متفرقة من الجسد، وأثار خنق علي الرقبة.

وأضافت التحقيقات أن المجني عليه يعمل سائق "توك توك" في منطقة الوراق محل سكنه، وفي اليوم السابق للعثور على الجثة، خرج إلى العمل كالعادة، ولكنه لم يعد إلى المنزل، ما دفع والده إلي تحرير محضر بغيابه.

تابعت التحقيقات أنه بعد الواقعة بعدة أيام تمكن والد المجني عليه من العثور علي التوكتوك الخاص بنجله مع عاطل يدعي "محمود. م. م" 26 سنة، وسلمه للشرطة واتهمه بقتل نجله بهدف سرقة التوكتوك.

وفي التحقيقات أقر المتهم، أن فكر في سرقة توكتوك المجني عليه بسبب صغر سنه ما سيسهل مهمته، وأن المجني عليه لن يستطيع المقاومة، وبالفعل استدرجه لمكان نائٍي، بعدما طلب منه توصيله لمنطقة الكوم الأحمر، وفي الطريق بجانب ترعة الزمر، استخدم المتهم "تيشيرت" الخاص به وخنق المجني عليه، وبعد تأكده من وفاته ألقي الجثة في الترعة وقاد التوكتوك وأنصرف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق