محافظ المنوفية يكرم مدير مستشفى شبين لبلوغه سن المعاش

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 03:25 م
محافظ المنوفية يكرم مدير مستشفى شبين لبلوغه سن المعاش
نجلاء خالد

شارك اليوم اللواء عمرو عزمي، سكرتير عام محافظة المنوفية، نائبًا عن الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، في تكريم الدكتور محمد متولي هلال، مدير مستشفى شبين الكوم التعليمي لبلوغه سن المعاش، بحضور الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة، والدكتور حسين ندا، نقيب الأطباء بالمنوفية، ولفيف من الأطباء والممرضات.

حيث أكد الأطباء المشاركين أن هذا التكريم جاء تقديرًا وعرفانًا بالدور الخدمي الكبير الذي بذله الدكتور محمد متولي، في تطوير العملية الصحية بالمستشفى، فهو مثال للطبيب المسئول لما يقدمه من خدمات وتسهيلات للمرضى جعلته أهلًا للتكريم.

من جانبه أكد الدكتور هلال، سعادته بهذا الحضور الهائل وما لمسه من حب وتقدير، وأشار إلى أن أفضل تكريم له أن تستمر رحلة العطاء من أجل خدمة المرضى، فيما قدم اللواء عمرو عزمي، تهنئة الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، للدكتور محمد هلال لبوغة سن المعاش، وأكد أن هذا الاحتفال يعد تكريما للمخلصين فى اعمالهم.

وفى نهاية الحفل قدم اللواء عزمى درع الشرف من مستشفى شبين الكوم التعليمى إلى الدكتور هلال، كما قام الدكتور محمد طاحون مدير عام المستشفى بتسليم درع مستشفى شبين الكوم التعليمى لمحافظ المنوفية تسلمه نيابة عنه السكرتير العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة