ضبط شخصين احتجزا عاملا وتسببا في وفاته بمدينة السلام

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 02:25 م
ضبط شخصين احتجزا عاملا وتسببا في وفاته بمدينة السلام


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين، احتجزا عاملا داخل مخزن مخبز بمدينة السلام، وتسببا في وفاته بعد نشوب حريق بالمخبز.
كان ضباط قسم شرطة أول السلام قد تلقوا بلاغا من الأهالي باندلاع حريق داخل مخبز بدائرة القسم، ملك المدعو عماد الدين عادل هنداوى، 38 سنة، وبالانتقال والفحص، تبين انفجار 4 أسطوانات بوتاجاز كبيرة الحجم، إثر ماس كهربائي بماكينة العجين، أدى إلي نشوب حريق بالمخبز.

وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة الإدارة العامة للحماية المدنية، وعقب رفع الأنقاض لحصر التلفيات، عثر على جثة لذكر متفحمة بالكامل، وأمكن التوصل إلى تحديد هوية المجني عليه، وتبين انه يدعى عبد العزيز على محمد عثمان، 23 سنة، فران.
وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليه سبق له العمل بالمخبز، وأنه استولى منذ عامين على ألفي جنيه إيراد المخبز وفر هاربا.

وأضافت التحريات أنه في وقت سابق على اندلاع الحريق بالمخبز، اصطحب شقيق مالك المخبز المدعو "رامي ع. ه"، 40 سنة، فران، والمدعو "تامر م. ي"، 30 سنة، فران، المجني عليه، واحتجزاه بمخزن المخبز لإجباره على رد المبلغ المالي الذي سبق أن استولى عليه، وحال تواجده بالمخبز اندلع الحريق، ولم يتمكن من الهرب لغلقهما باب المخزن من الخارج.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا أمام اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة