«ساويرس للتنمية» تناقش مشروع القرية البدوية الجديدة بمدينة طابا

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 01:22 ص
«ساويرس للتنمية» تناقش مشروع القرية البدوية الجديدة بمدينة طابا
رجل الأعمال سميح ساويرس
عصام صبحى

ناقشت مؤسسة "ساويرس للتنمية الاجتماعية" خلال مؤتمر صحفي عقد أمس بالقاهرة مشروع القرية البدوية الجديدة في مدينة "طابا" بجنوب سيناء.


وحضر المؤتمر الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ورجل الأعمال سميح ساويرس، عضو مجلس أمناء مؤسسة ساويرس، ورئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم القابضة التنمية (ODH) والمهندسة نورا سليم، المديرة التنفيذية لمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، بجانب بعض من قادة القبائل البدوية والجهات المعنية.

ويأتي تطوير القرية بالتعاون مع أوراسكوم القابضة للتنمية، ومحافظة جنوب سيناء، كجزء من مساهمة مؤسسة ساويرس في مجال التنمية المحلية والمجتمعية ودعم الخطط التنموية التي تقوم بها الحكومة في المحافظات المختلفة، وذلك بتكلفة إجمالية للمشروع 55 مليون جنيه.

وأشاد ساويرس بدور الحكومة التي تعمل جاهدة لتطوير المجتمع حيث لم يكن ليتم بناء هذه القرية بدون التعاون الحيوي بين الحكومة ومؤسسة ساويرس، والجهود المبذولة من القيادة السياسية والجهات المسئولة لتحقيق مثل هذه المشروعات التنموية الهادفة، والتي تابعت وأشرفت على المشروع عن كثب وشجعته، وحرصت على اتمامه بأحسن صورة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة