مدير أمن المنوفية يتفقد الحالة الأمنية في شبين الكوم (صور)

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 05:55 م
مدير أمن المنوفية يتفقد الحالة الأمنية في شبين الكوم (صور)
نجلاء خالد

تفقد اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، اليوم الثلاثاء، في جولة مفاجئة، الحالة الأمنية والمرورية بالميادين والشوارع الرئيسية بمدينة شبين الكوم والتقى الخدمات المعينة.

وأكد «أبو الفتوح»، ضرورة العمل على زيادة السيولة المرورية، تيسيرًا على المواطنين، بعدها توجه إلى إدارة المرور بمدينة شبين الكوم، وتفقد قسم الفحص وسير العمل بالإدارة، كما تابع اختبارات القيادة للمواطنين الراغبين في الحصول على رخصة قيادة خاصة.

ونبه إلى ضرورة حسن التعامل مع المواطنين، وعدم ترك مجال للوساطة والمحسوبية وأن الجميع سواء، وكذلك عدم استخراج التراخيص إلا لمن يستحقها تجنبا للحوادث وحفاظًا على حياة المواطن، وأمر بتطبيق القانون بكل حسم وحزم مع مراعاة قواعد حقوق الإنسان.

ثم التقى «أبو الفتوح»، الأفراد والعاملين المدنيين بالدورة التدريبية لتنمية المهارات في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية، وحثهم على ضرورة مراعاة قواعد الأمن الشخصي، وتجنب الأخطاء المسلكية، وحسن معاملة المواطنين، كما أفسح المجال لاستفسارات الأفراد والعاملين المدنيين، وأجاب عليها.

وفي نهاية اللقاء، وجه الجميع بضرورة التواصل مع جميع طوائف المجتمع، وإيجاد الحلول لجميع المشكلات، وتقديم الخدمات كافة بشكل ميسر وسريع والعمل على تلبية احتياجات المواطنين وحسن معاملتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق