أبرزهم «الحضري».. لاعبون على أبواب الاحتراف (تقرير)

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 01:27 م
أبرزهم «الحضري».. لاعبون على أبواب الاحتراف (تقرير)
الحضري
رامي بركات

يبحث نجوم الساحرة المستديرة دائما عن فرصة احتراف خارجي، لتحقيق طموح شخصي واللعب بجوار نجوم أوروبا، في الوقت لاسيما أن هناك نماذج اثبتت نجاحها، أبرزها محمد صلاح مع روما الإيطالي، ومحمد النني في الأرسنال الإنجليزي، وتستعرض بوابة «صوت الأمة» أبرز اللاعبين الذين يطرقون أبواب الاحتراف في الوقت الحالي.

- إسلام جمال

اقترب إسلام جمال نجم الزمالك، من الانتقال لصفوف المريخ السوداني، في ظل رغبته الشديدة لخوض تجربة الاحتراف الخارجي، بسبب عدم مشاركته في مباريات الفارس الأبيض منذ لقاء «صن داونز» الجنوب إفريقي.

- أحمد دويدار

تلقى أحمد دويدار مدافع الزمالك في الفترة الماضية، عرض جاد من جانب نادي القادسية الكويتي، وهو ما يجعله الأقرب للرحيل عن «ميت عقبة»، في ظل أنه جليس دكة البدلاء منذ فترة بعيدة.

- صالح جمعة

يدرس صالح جمعة لاعب فريق الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، والانتقال إلى صفوف نادي الوحدة السعودي في الفترة القادمة، خاصة أنه خارج الصورة تمامًا لدى حسام البدري وجهازه المعاون.

- باسم مرسي

رفض باسم مرسي نجم الزمالك، التجديد للفريق الأبيض في الوقت الحالي، شريطة الموافقة على انتقاله إلى أحد الأندية القطرية التي لم يعلن عنها حتى الآن، وذلك على سبيل الإعارة.

- عصام الحضري

قام نادي المريخ السوداني بإرسال عرض رسمي إلى عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعل الحارس المخضرم يفكر في هذا العرض من أجل ختام مشواره الكروي بشكل جيد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق