البدري: «الأهلي في الشوط الثاني أفضل.. ولم نطلب تاجيل مباراة القمة»

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 08:52 م
البدري: «الأهلي في الشوط الثاني أفضل.. ولم نطلب تاجيل مباراة القمة»
شريف كمال

أشاد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، على أداء حسين السيد الظهير الأيسر بالفريق، خلال مباراة إنبي اليوم، والتي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر بالدوري.
وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليحصد الأهلي نقطة جديدة في سباق الحفاظ على لقب الدوري.
وقال البدري، خلال المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: "الحمد لله اليوم، فلقد فقدنا نقطين وفريق إنبي لعب بطريقة دفاعية بحتة، وكان يوجد سيطرة هجومية من الأهلي في الشوط الثاني بشكل أفضل من الأول، فتضييق المساحات علينا جعلنا نستحوذ على الكرة وأن نضغط هجوميًا".
وتابع: "الفرص كانت قليلة جدًا لنا في مباراة اليوم، والفرصة التي سنحت لوليد سليمان لم يحالفنا فيها التوفيق، وكان مكتوبًا أن يحدث تعادل، وبرغم السيطرة إلا أنها لم ينتج عنها فرص واضحة كثيرًا".
وأشاد مدرب الأهلي بالظهير الأيسر، قائلًا: "حسين أدى بشكل ممتاز بالرغم من عدم مشاركته، كما أنني أثق في صبري رحيل، ويوجد العديد من الغيابات عن الفريق بسبب الإصابات، فالمهاجم جونيور أجاي مصاب وعلي معلول يعاني من الإجهاد، بخلاف غيره من اللاعبين".
وواصل: "بعد انتهاء الدور الأول من الدوري، المنتخب سيستشعر إجهاد اللاعبين، وضغط المباريات سيؤثر على المنتخب، وأعتقد أنه يوجد خطورة على الفراعنة".
وتابع: "متوقع من معظم الفرق أن تلعب بأسلوب دفاعي ونحن أعددنا أنفسنا لمواجهة ذلك".
اواختتم: "إنبي نجح اليوم في التعادل، وهي نتيجة إيجابية بالنسبة له، فنحن في الشوط الثاني اعتمدنا على الضغط المتواصل وإنبي لم يصل إلى مرمانا مطلقًا وأضعنا فرصًا كثير، ولم نطلب تاجيل مباراة القمة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق