«الصيادلة» تنعى شهداء كنيسة العباسية

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 03:18 م
«الصيادلة» تنعى شهداء كنيسة العباسية
«الصيادلة» تنعى شهداء كنيسة العباسية

أصدرت نقابة الصيادلة بيانا لتنعي شهداء الوطن الأبرار الذين اغتالتهم يد الإرهاب الآثم دون مراعاة لحرمة دور العبادة وبيوت الله في الأرض من مسجد أو كنيسة.

وتؤكد النقابة أن مصر البلد العظيم مرت عبر تاريخها بأحداث جسام وتحديات كبار لكنها أبت إلا ان تتجاوزها عبورًا إلى شاطئ الأمن والأمان مصطحبة معها تاريخ وتراث البشرية الذي اؤتمنت عليه وكانت وستظل حصن العالم بأسره، وفقا للبيان.

وشددت النقابة على وحدة الصف في هذه الأوقات العصيبة التي تمر بها الأمة المصرية في مواجهة كل من تسول له نفسه هدم كيان الدولة المصرية.

وتتقدم نقابة الصيادلة بخالص العزاء لأسر الشهداء داعية الله أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يحفظ الوطن.

ومن جانب آخر، أدان محافظ دمياط، الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، العملَ الإرهابي الآثم الذي تعرضت له الكنيسة البطرسية بالعباسية أمس.

وقال المحافظ، في بيان اليوم، إن الإرهاب الغادر إنما يستهدف الوطن بأقباطه ومسلميه، وأن مصر لن تزداد كعادتها إلا قوةً وتماسكا أمام هذا الإرهاب الغاشم، لافتا إلى أن المسلمين والأقباط يقفون صفا واحدا في مواجهته.

وأضاف أن من قام بهذا العمل الآثم وكل من ساعد بأي شكل في التحريض أو التسهيل أو المشاركة والتنفيذ في هذا العمل الإرهابي مجرم آثم لا يستحق العيش في تلك الأرض الطاهرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق