قيادي بـ«مستقبل وطن» ناعيا شهداء كمين الهرم: سجلوا أسماءهم بحروف من نور

السبت، 10 ديسمبر 2016 02:11 ص
قيادي بـ«مستقبل وطن» ناعيا شهداء كمين الهرم: سجلوا أسماءهم بحروف من نور
الدكتور نور أبو حتة،
آية عبد الرؤوف

نعى الدكتور نور أبوحتة، عضو الهيئة العليا بحزب "مستقبل وطن"، شهداء قوات الشرطة ضحية الارهاب الأسود الذين صعدت أرواحهم النقية إلى بارئها أمس الجمعة إثر حادث انفجار عبوة ناسفة بالقرب من تمركزين أمنيين تابعين لقوات أمن الجيزة الأمر الذي أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات من جنود وضباط الشرطة.

وقال أبوحتة، في بيان رسمي له: إن رجال قوات الشرطة يضربون أروع الأمثلة في شرف الحفاظ على مقدرات الوطن وأمن وسلامة مواطنيه ويضحون بأعز ما يملكون من أجل تحقيق ذلك الهدف المنشود، مؤكدًا أن تلك العمليات لن تنجح في إثناء جناحي الأمن والأمان للوطن من استكمال مسيرة الوقوف بجانب إرادة الشعب والتصدي لكل من يحاول المساس بمقدرات الوطن.

وأوضح أن القوات المسلحة والشرطة حققت نجاحات غير مسبوقة في التصدي للجماعات الإرهابية الخارجة عن القانون والتي كانت تسعى لتدمير الأخضر واليابس وتمكنت من وضع الوطن في مقدمة الدول التي تقود وضع استراتيجيات مواجهة الإرهاب على كافة مستوياته ومناطقه.

وطالب عضو الهيئة العليا، الحكومة بضرورة تغليظ العقوبة على كل تسول له نفسه المساس أو الاقتراب من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يؤدون واجب حماية الوطن دون مقابل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق