توتنهام يهزم تشسكا ويخطف مكانا في الدوري الأوروبي

الخميس، 08 ديسمبر 2016 01:33 ص
توتنهام يهزم تشسكا ويخطف مكانا في الدوري الأوروبي

عوض توتنهام خروجه من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز 3-1 على تشسكا موسكو ليحصل على مكان في الدوري الأوروبي ثاني أرفع مسابقة للأندية في القارة.

وأنهى ديلي آلي مجهودا رائعا في الشباك وأضاف زميله هاري كين الهدف الثاني وسجل الحارس إيجور أكينفييف الكرة بالخطأ في مرماه ليساعدوا توتنهام على تعديل تأخره بهدف آلان غاغوييف الى انتصار وتحقيق أول انتصار لهم على ملعبهم البديل استاد ويمبلي.

وكان هذا كافيا لتوتنهام الذي انتهت آماله بالفعل في بلوغ دور الستة عشر في دوري الأبطال وأنهى المجموعة الخامسة في المركز الثالث بسبع نقاط متفوقا بأربع نقاط على تشسكا.

وبدت الأمور قاتمة لتوتنهام بعد تأخره بهدف في الدقيقة 33 عبر غاغوييف الذي استفاد من ضربة رأس من زوران توسيتش ليضعها في شباك الحارس هوجو لوريس.

وكان الفريق صاحب الضيافة الطرف الأفضل في الشوط الأول وعادل النتيجة سريعا بعدما لعب كريستيان أريكسن تمريرة وجدت طريقها لالي الذي روض الكرة بشكل رائع ووضعها جميلة في مرمى أكينفييف.

وتقدم توتنهام مع نهاية الشوط الأول بعدما استفاد كين من تمريرة داني روز ليسجل تاسع أهدافه في آخر تسع مباريات شارك فيها في كل المسابقات.

وأكمل الفريق الإنجليزي الثلاثية قبل 13 دقيقة من النهاية بعدما حاول أكينفييف التصدي لرأسية من آلي لكنه أودعها بالخطأ في شباكه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة