«الصيادلة» تحذر من صفحات تنتحل صفة النقابة على «فيس بوك»

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 04:43 م
«الصيادلة» تحذر من صفحات تنتحل صفة النقابة على «فيس بوك»
آية أشرف

حذرت نقابة الصيادلة أعضاءها من صفحات تنتحل صفة النقابة على موقع التواصل الاجتماعي facebook وتنشر أخبارا كاذبة عن النقابة؛ مما يعرض الصيادلة للوقوع فريسة لهذه الصفحات غير الرسمية، ويعرض النقابة لفقدان التواصل الجيد مع أعضائها الصيادلة.
وأوضحت نقابة الصيادلة، في بيان اليوم، أنها سبق وخاطبت إدارة مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية للمطالبة بإغلاق هذه الصفحات غير الرسمية نظرًا لتضرر النقابة العامة للصيادلة من نشر أخبار كاذبة عن النقابة من شأنها إشاعة الفوضى في سوق الدواء المصري ونشر أكاذيب وشائعات لا تمت بصلة عن سياسة وأراء النقابة.
وأضافت النقابة أنه تمت مخاطبة إدارة "فيس بوك" لغلق الصفحات التي تنتحل صفة النقابة وتوثيق الصفحة الرسمية الخاصة بنقابة صيادلة مصر.
وأشارت نقابة الصيادلة إلى أن أحد الصفحات المنتحلة لصفة النقابة نشرت تصريحا منسوبا لنقيب الصيادلة الدكتور محي عبيد، قال فيه إن السياسات الفاشلة للدولة أدت الى القضاء على صناعة الدواء في مصر ليحتكرها الجيش صانع الأزمات، وهو ما لم يصرح به النقيب إطلاقًا، وأن مصدر الخبر موجود بموقع اليوم السابع وذكر النقيب نصًا أن "القوات المسلحة أنقذت الشعب بتدخلها لحل أزمة ألبان الأطفال، وفوتت الفرصة على استغلال الشركات الخاصة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق