كامل الوزير يتفقد أعمال تطوير محطة أسوان (صور)

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 01:23 م
كامل الوزير يتفقد أعمال تطوير محطة أسوان (صور)
وفاء عبد الرازق

تفقد اللواء أركان حرب كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، برفقة اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، أعمال تطوير محطة سكة حديد أسوان، بناءً على توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بتدخل الهيئة للانتهاء من أعمال تطوير محطة سكة حديد أسوان يناير المقبل.


وقال «الوزير» بأنه تفاجأ بنشر صور لمحطة قطار أسوان عن طريق السائحين، من مواقع التواصل الاجتماعي، مبديًا ملاحظاته الفنية لتصميم المحطة من شكل الأرصفة وشبابيك التذاكر ومكاتب الموظفين والنفق، الذي يربط الأرصفة ببعضها البعض.

وأكد «الوزير» أن هناك توجيهات من رئيس الجمهورية بإسناد أعمال التطوير للهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، لسرعة الانتهاء منها، عقب قيام عدد من السائحين الأجانب بالتقاط صور لأعمال تطوير المحطة ومعاناتهم، خلال راحتهم بأسوان في حمل حقائبهم بعد وصولهم للمحطة.

كان الإعلامي عمرو أديب، قد أثار أزمة محطة قطار أسوان، أثناء تقديم برنامجه "كل يوم" المذاع علي  قناة "ON E، أمس، وعرض أديب صورة لنزول السياح وترجلهم علي قضبان السكه الحديد، مشيرًا إلى أن المحطة بهذه الحالة المتدهورة منذ ما يقرب من سنة، ولم تهتم الدولة برصفها وتطويرها، رغم أهمية أسوان كمقصد سياحي مهم في مصر.



 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق