ضبط عاطلين تخصصا في «سرقة الشقق» بعين شمس

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 01:08 م
ضبط عاطلين تخصصا في «سرقة الشقق» بعين شمس

ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة القبض على عاطلين، كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المساكن بمنطقة عين شمس.

وكانت معلومات، وردت إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس أكدتها التحريات السرية، مفاداها قيام كل من المدعو «محمد ع.ع» 24 سنة عاطل، مقيم بدائرة القسم، السابق اتهامه في 4 قضايا متنوعة، والمدعو «أحمد م.م» 20 سنة عاطل، ومقيم بدائرة القسم، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما تخصص نشاطه في سرقات المساكن بأسلوب «كسر الباب»، وأنهما وراء ارتكاب العديد من الحوادث.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبطهما أثناء تواجدهما بشارع سراج الدين بمساكن عين شمس بدائرة القسم، وبحوزتهما مشغولات ذهبية وكذا جهاز كمبيوتر «لاب توب».

وبمواجهتهما بما ورد من معلومات أيداها، وأقرا بأن المشغولات الذهبية المضبوطة بحوزتهما وجهاز الكمبيوتر من متحصلات حادث سرقة من داخل مسكن المواطن أحمد فوزي عبد الحميد رمضان "39 سنة مدرس"، وأنهما كانا في سبيلهما للتصرف في المضبوطات بالبيع.

وبتطوير مناقشتهما، اعترفا أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بارتكاب حادثتي سرقة مسكن بدائرة القسم بذات الأسلوب، وتم بإرشاد الأول ضبط كافة المسروقات بمسكنه، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة