«عاشور» و«خليفة» يفتتحان «غرفة المحامين» بعد تجديدها (صور)

السبت، 03 ديسمبر 2016 03:54 م
«عاشور» و«خليفة» يفتتحان «غرفة المحامين» بعد تجديدها (صور)
آية عبد الرؤوف

إفتتح سامح عاشور نقيب المحامين، ومجدي خليفة رئيس محكمة جنوب القاهرة الأبتدائية، استراحة المحامين بالدور الأول في المحكمة، اليوم السبت عقب تجديدها، بحضور حسن أمين نقيب فرعية جنوب القاهرة، وعيسى أبو عيسى عضو مجلس النقابة العامة عن جنوب القاهرة وأعضاء مجلس الفرعية.

وشدد "عاشور" عقب الأفتتاح على أهمية تطويرإستراحات المحامين، مما يساهم في التعاون مع القضاة لتطوير عملية العدالة في مصر، مشيرا إلى أن للمحاماة رجال لن يتخلوا عن أخلاقها وقيمها، وإيمانهم بأن العدالة هي أساس الملك، والوصول إلى الديمقراطية.

من جهته، أشاد رئيس محكمة جنوب القاهرة، بالتعاون مع المحامين مما يساهم في عدم تصعيد أي مشكلة تحدث بين المحامين والقضاة والموظفين، واحتوائها في مهدها، وأن مكتبه مفتوح للجميع لتيسير العمل للمحامين لأداء رسالتهم.

وشكر حسن أمين نقيب فرعية جنوب القاهرة، «عاشور» على تجديد النقابة العامة للغرفة، ورئيس المحكمة على التعاون مع المحامين، مشيرا إلى «خليفة» وعد بتوفير غرفة جديدة تضاف للمحامين بمبنى المحكمة.

يأتي ذلك في إطار خطة نقابة المحامين، المتمثلة في تجديد غرف أعضائها بالمحاكم على مستوى الجمهورية للتناسب مع قيمة وقامة المحاماة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق