القوات العراقية تدمر سيارتين مفخختين لـ«داعش» في الشرقاط

السبت، 03 ديسمبر 2016 11:26 ص
القوات العراقية تدمر سيارتين مفخختين لـ«داعش» في الشرقاط

تمكنت قوات تابعة لقيادة عمليات صلاح الدين، اليوم السبت، من صد هجوم لتنظيم «داعش» الإرهابي على الساحل الأيسر لمركز قضاء الشرقاط شمالي محافظة صلاح الدين العراقية.

وقال قائد عمليات «قادمون يا نينوي» الفريق عبد الأمير يار الله، إن قوات اللواء 60 صدت الهجوم ودمرت سيارتين مفخختين وقتلت من كانوا فيهما من «داعش» بالساحل الأيسر بالشرقاط.

على صعيد متصل، حاصرت قوات مكافحة الإرهاب العراقية، اليوم، حي البريد بالساحل الأيسر شرق مدينة الموصل لتقترب أكثر من نهر «الخوصر» الذي يفصل المنطقة عن نهر دجلة الذي يقسم مدينة الموصل الى ساحلين الأيسر والأيمن.

وقال قائد قوات النخبة الثانية اللواء سامي العارضي، في تصريح صحفي، إن القوات قتلت أمس 30 إرهابيا من «داعش» وفجرت خمس سيارات مفخخة، وتواصل التقدم نحو مركز مدينة الموصل.

وكانت قوات مكافحة الإرهاب، قد حررت 24 حيا شرق الموصل من إجمالي 56 حيا هي: «القاهرة، والمصارف، والنهضة، وكوكجلي، والملايين، والذهبي، وشقق الخضراء، والسماح 1، والسماح 2، وكركوكلي، والأربجية، والزهراء، والتحرير، والقادسية 1، والقادسية 2، والإخاء 1، والإخاء 2، وعدن، والشيشان، والعلماء، والأمن، والمعلمين، والمحاربين و30 تموز».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق