«الجبالي»: التحالف لا يستخدم المال السياسي في الدعاية الانتخابية

الخميس، 19 نوفمبر 2015 03:13 م
«الجبالي»: التحالف لا يستخدم المال السياسي في الدعاية الانتخابية

قالت المستشارة تهاني الجبالي المنسق العام لقائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، إن مرشحي القائمة لا يستخدمون المال في الدعاية الانتخابية، مضيفًا أن مصر لا تنتظر أن يتولى مناصبها قيادات لا يرتقوا إلى الحوار السياسي النظيف.

وأضافت "الجبالي" خلال المؤتمر الانتخابي للتحالف بمقره بجاردن سيتي، أنهم لن يستدرجوا لهذه الأساليب القذرة التي أحاطت بنا والتي وصلت لاستخدام الوثائق المزيفة، ووصلت إلى حرمة انتهاكنا دينيًا، وربما لا يستحق أي منصب من يرتكب هذه الأساليب، ولقد قدمنا شخصيات لا تشوبها شائبة، واخترنا قدرتهم على العطاء وليس مجرد أسامي.

وتابعت: إن البرنامج السياسي الذي أعلن عنه التحالف المكون من 10 نقاط لا يأتي من فراغ، وإنما نتج عن عمل لمدة عامين، معتمدًا على مجموعة من الخبراء الوطنيين، قاموا بوضع رؤية سياسية لكل نقطة لتنفيذه على أرض الواقع، مضيفًا أن القائمة لم تتلق أي تمويلات خارجية وأنها تمول نفسها ذاتيًا من خلال قياداتها.

وأشار المنسق العام للقائمة، إلى أن التحالف لا يهدف إلى مجرد مقعد برلماني بل مضمون ولا نريد أن تعود شلة رجال الأعمال للاستئثار بالسلطة من جديد، لافتًا إلى أن التحالف معه الفريق حسام خيرالله وهو أحد القيادات العسكرية الشريفة التي تشرف القيادة العسكرية بعيدًا عن البعض الذين انتهكوا حرمة الألقاب العسكرية.

وأكدت الجبالي، خلال المؤتمر على أن التحالف حينما قرر دعم السيسي لا نزايد فيه ولا نعتير أن الرئيس ملك لنا لكن المساندة الحقيقية تأتي من خلال مواطنين وليس منافقين، مشيرة إلى أن هناك ثغرة كبيرة في إدارة الانتخابات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق