« الدولي للكاراتيه» يختار «محمد الحسيني» عضوًا باللجنة الفنية للاتحاد

الخميس، 01 ديسمبر 2016 02:18 م
« الدولي للكاراتيه» يختار «محمد الحسيني» عضوًا باللجنة الفنية للاتحاد
صورة أرشيفية

اختار الاتحاد الدولي للكاراتيه المهندس محمد الحسيني علي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه، عضوا باللجنة الفنية للاتحاد الدولي.
وكان الاتحاد الدولي برئاسة أنطونيو اسبينوس، والأسترالي كون كاسيوس رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي وأعضاء المكتب التتفيذي للاتحاد الدولي قد اجتمعوا منذ عدة أيام لاختيار أعضاء لجان الاتحاد الدولي، وحصلت مصر على مقعد ضمن 12 مقعدا باختيار الحسيني عضوا باللجنة.
جدير بالذكر أن اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي من أهم اللجان في الاتحاد الدولي فهي المنوطة بتعديل المسابقات وإجراءاتها وتطوير اللعبة والاشتراك في تعديل القانون تمهيدا لاشتراكها في أولمبياد طوكيو 2020.
من جانبه أعرب الحسيني عن سعادته بهذا الاختيار الذي جاء في توقيت هام، عقب إقرار الكاراتيه كلعبة أولمبية تشارك لأول مرة في الأولمبياد القادم باليابان، مشيرا إلى ريادة مصر في اللعبة وتحقيها أبطالها رجال وسيدات لميداليات في كافة البطولات التي تشارك فيها، حيث حصد المنتخب المصري المركز الثاني في الترتيب العام في بطولة البحر المتوسط بإسبانيا برصيد 12 ميدالية (3 ذهب5 فضة4 برونز).
وأضاف الحسيني أن مصر تمتلك قاعدة كبيرة تتعدى المليون من لاعبي ولاعبات الكاراتيه، وأن مشاركة الكاراتيه في الأولمبياد يضمن لمصر تحقيق ميداليات أولمبية في الدورات القادمة وخاصة أن هناك العديد المصنفين دوليا والمشاركين بقوة في كل البطولات القارية والدولية والحاصدين للعديد من المراكز والميداليات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة