«الداخلية» تستعد لمواجهة الأمطار بالدفع بسيارات شفط

الخميس، 01 ديسمبر 2016 01:10 م
«الداخلية» تستعد لمواجهة الأمطار بالدفع بسيارات شفط
منى فوزي

فعلت جميع أجهزة المديرية المختلفة وكذلك أجهزة محافظة القاهرة خطت عمل مديرية أمن القاهرة لمواجهة سقوط الأمطار، وبدأت بالتحرك والانتشار السريع والتواجد الفعال منذ بدء هطول كميات من الأمطار بعدد من مناطق العاصمة، وتم الدفع بأجهزة الشفط المحمولة وسيارات الشفط التي ستقوم بالتعامل مع مياه الأمطار فور سقوطها.

ورصدت أماكن تجمع مياه الأمطار الكثيفة بجميع القطاعات الجغرافية ومخرات السيول للعمل على صرفها دون التأثير على الطرق والمرافق العامة والممتلكات، ودفع بعدد من سيارات وأجهزة الشفط بعدد من المحاور المرورية بالعاصمة في جميع القطاعات الجغرافية للتعامل مع الأمطار والتمركز بتلك الأماكن الحاكمة لتكون جاهزة وعلى مقربة من التعامل مع أية مستجدات.

ونقل مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة تكليفات الوزير لجميع الجهات بالمديرية باستنفار جميع الجهود لموجهة حالات سقوط الأمطار والتخفيف من آثارها.

وقام رجال المرور بالعمل على تيسير الحركة المرورية والدفع بأوناش مرورية حديثة ومجهزة لرفع السيارات المعطلة نتيجة تساقط الأمطار على مستوى المدينة.

وتقوم غرفة العمليات المشكلة من الأجهزة المعنية بالمديرية وخارجها بالمتابعة المستمرة مع هيئة الأرصاد الجوية وإدارة التعامل مع حالات هطول الأمطار في جميع مناطق المحافظة لضمان عدم تأثر العاصمة بالأمطار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق