6 أخطاء «كارثية» للحكام في الدوري المصري (فيديو)

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 12:30 م
6 أخطاء «كارثية» للحكام في الدوري المصري (فيديو)
محمد يحيى

شهدت مباريات الدوري الممتاز، عدد من الأخطاء الكارثية في التحكيم خلال الأسابيع الماضية، ما دفع الأندية لمطالبة اتحاد الكرة ولجنة الحكام بضرورة وجود حكام أجانب.. وتستعرض بوابة «صوت الأمة» أبر 10 أخطاء كارثية للحكام:

- الإسماعيلي والنصر للتعدين

شهد لقاء الإسماعيلي والنصر للتعدين في الجولة الرابعة خطأ كارثيًا للحكم شريف حسن، عندما تصدى محمد عواد حارس الإسماعيلي بيديه لكرة مهاجم التعدين وهو في حالة انفراد من خارج منطقة الجزاء، وبدلًا من أن يقوم الحكم بطرد عواد واحتساب ركلة حرة للتعدين، استأنف اللعب وكأن شيئًا لم يحدث.

-طنطا والزمالك

تعرض فريق طنطا للظلم التحكيمي فى مباراته أمام الزمالك في الجولة التاسعة عندما تغاضى الحكم عبد العزيز السيد عن عدم احتساب ركلتي جزاء صحيحتين لطنطا، وطرد لاعبه محمد جودة من دون وجه حق.

-الإسماعيلي والمصري

استأنف الحكم أشرف رشاد اللعب فى مباراة الإسماعيلي والمصري، على الرغم من إصابة لاعب الإسماعيلي محمود متولي وسقوطه على الأرض والتفاف لاعبي الدراويش حوله، وأحرز المصري هدف التعادل فى تلك اللحظة وسط استغراب الجميع.

-المقاولون وسموحة

احتسب الحكم محمد أبو خاطر ركلتي جزاء وهميتين خلال مباراة المقاولون وسموحة فى الجولة الثامنة لا وجود لهما، فى لقطة نالت انتقاد الكثيرين لحكم اللقاء.

- الزمالك ووادي دجلة

في مباراة وادي دجلة والزمالك ألغى الحكم المساعد أيمن دجيش هدفًا صحيحًا مائة بالمائة، لصالح محمد هلال مهاجم فريق وادى دجلة بداعي التسلل.

-الأهلي والنصر للتعدين

ألغى الحكم المساعد هدفًا صحيحًا للنادي الأهلى لعبد الله السعيد في شباك النصر للتعدين، فى مباراة الجولة الحادية عشرة للدوري بداعي التسلل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة