حبس أمين شرطة بالمرور لاتهامه بتقاضي 50 جنيه رشوة

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 08:44 م
حبس أمين شرطة بالمرور لاتهامه بتقاضي 50 جنيه رشوة
صورة تعبيرية
الزهراء رشوان

أمر يحي عزت وكيل النائب العام بالقاهرة الجديدة تحت إشراف شريف عبد المنعم مدير النيابة حبس أمين شرطة بالمرور 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بتعاطى رشوة نظير غض الطرف عن تحرير مخالفات للسائقين.
وتعود الواقعة ليومين سابقين حينما تعددت البلاغات أمام مباحث المرور تفيد باستغلال أحد أمناء الشرطة لوظيفته والحصول على رشاوى مالية بقيمة 50 جنية نظير عدم تحريره مخالفات لسائقى السيارات وسحب رخص القيادة منهم.
وعقب عمل التحريات اللازمة تم التأكد من صحتها وبناءا عليه تم استصدار قرار ضبط من النيابة العامة برئاسة المستشار وليد السعيد تبعه إعداد الكمين المناسب من قبل مباحث المرور وأسفر عن ضبط الأمين وهو متلبس بتعاطى الرشوة وبتفتيشه عثر معه على مبلغ 50 جنية حصل عليه من أحد السائقين نظير عدم تحرير مخالفة له بعد أن قام بسحب رخصة قيادته لاجباره على دفع قيمة الرشوة وتحرر محضر بالواقعة.
وباحالته إلى النيابة منذ يومين أسندت له تهمة الرشوة وبمواجهة الأمين بما نسب إليه انكر الواقعة وبررها بوجود خلافات بينه وبين بعض السائقين دفعتهم لتحرير البلاغ ضده وقررت النيابة حبسه لمده 4 أيام على ذمة التحقيق وسيتم عرضه غدا أمام قاضى المعارضات لنظر تجديد حبسه

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق