تعرف على أشهر أزمات الزوجة الثانية في الوسط الفني

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 07:38 م
تعرف على أشهر أزمات الزوجة الثانية في الوسط الفني
منه ذهدي

بالرغم من عدم تقبل المجتمع المصري لفكرة زواج الرجل زوجة ثانية وخاصة زوجته الأولى التي ترفض الأمر بشكل قاطع, إلا أن بعض الرجال يقومون بالزواج الذي يتسبب في نشوب بعض الخلافات إذا كانت مع الزوجة الأولي أو الأبناء أو مع الزوج نفسه.

وتعددت هذه الأزمات في الوسط الفني, ومن المشاهير الذين قاموا بالزواج للمرة الثانية, الفنان الراحل سعيد صالح وزوجته شيماء فرغلي, عادل حسني والفنانة إلهام شاهين, حسين فهمي ولقاء سويدان, مصطفي فهمي ورانيا فريد شوقي, شريف رمزي وريهام أيمن, وآخرهم الراحل سعيد طرابيك وسارة طارق.

وعن الفنان الراحل" سعيد صالح" وزواجه من "شيماء فرغلي" التي أتهمتها أبنته "هند" بالجري وراء أموال أبيها والمستحقات الخاصة به, والمتاجرة بمرضه وحريق منزله، من خلال ظهورها على وسائل الإعلام لتكشف عن مأساة زوجها الصحية والمادية، وأن أصدقائه بالوسط الفني لم يقدموا له يد العون, فلم تقتصر الخلافات بين الزوجة والابنة على ذلك, ففي يوم وفاة "صالح" قامت ابنته بطرد زوجته من العزاء.

أما عن رجل الأعمال عادل حسني من الفنانة إلهام شاهين لمدة ثلاث سنوات,وكان زواجهم في بداية الأمر في السر ولا يعلمه أحد, كما نشأت خلافات عديدة بين "حسني" و"شاهين" عندما قرر الدخول بالوسط الفني وعمله في مجال الإنتاج السينمائي مما تسبب في انفصالهم.
يذكر أن عصمة هذه الزيجة كانت في يد "شاهين" , وحسب المعلومات المسربة عن هذه الزيجة إن "حسني" قام بإنتاج عدد من الأفلام التي مثلت بها زوجته وقتها الفنانة إلهام شاهين التي كان لها دور كبير في دخولها عالم الشهرة.

بينما أثار طلاق الفنان "حسين فهمي" من الفنانة "لقاء سويدان" جدل بالوسط الفني وخارجه, خاصة بعد حدوث خلافات بينهم,وذكرت " سويدان" أن "فهمي" قام بطلاقها دون علمها كما أنها تفاجأت بهذا الخبر وقالت أنه أنفصل عن زوجته الأولي بنفس الطريقة، كما أوضحت أن "فهمي" لم يتزوجها بمهر وشبكه,ورفض أعطائها النفقة التي وافقت المحكمة علي أن تكون لصالحها, وذلك يعتبر الأمر الذي أدي إلي تفاقم الأزمة بينهم.

وذكر الفنان "مصطفي فهمي" أنه انفصل عن الفنانة "رانيا فريد شوقي " لنشوب مشاكل بينهما عديدة خاصة أنه رجل شرقي ويرى أن الحرية لها حدود, كما أنه لا يستطيع التخلي عن الخطوط الحمراء التي وضعها, وقال أيضا " أن الموضع يتلخص في أنه لا يستطيع الاستمرار مع شخص لا يسعده كما ولا يضعه في أولوياته مثلما يفعل هو".

أيضا نشرت شائعات عديدة حول نشوب مشاكل عديدة بين الفنانة "ريهام أيمن" وطليقة الفنان "شريف رمزي" الأولي, حيث أكدت ريهام أنها تعرضت لسب كثير من جانب الجمهور لاعتقادهم بأنها سرقت "رمزي" من صديقتها "منه", ولكنها أوضحت أن علاقتهم جيده ولم تخلق أي مشاكل بينهم.

وأيضا قام الفنان الراحل "سعيد طرابيك" بالزواج من "سارة طارق" عن قصة حب وقعت بينهم, وبعد وفاة الفنان " طرابيك عن عمر يناهز 74 عاما, نشبت مشاكل بين زوجة الأولي وبين زوجته الثانية " طارق" في العزاء .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق