غدا.. أولي جلسات اعتراض حفيدة حسين سالم علي دعوي إنذار طاعة زوجها

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 07:16 م
غدا.. أولي جلسات اعتراض حفيدة حسين سالم علي دعوي إنذار طاعة زوجها
حسين سالم
سيد فودة

تنظر غدا الخميس محكمة مصر الجديدة لشئون الأسرة، أولى جلسات نظر الاعتراض علي إنذار الطاعة المقدم من "دنيا خالد حسين سالم"،، وذلك اعتراضًا علي دعوى "إنذار الطاعة" المقدم ضدها من زوجها.

جدير بالذكر أن محمد الدكر، المحامي بالنقض، تقدم أواخر الشهر الماضي، بطلب تسوية إلى مكتب المنازعات الأسرية، بمحكمة مصر الجديدة لشئون الأسرة، بـ"اعتراض على إنذار الطاعة"، ويحمل رقم "3187" أسرة مصر الجديدة، وذلك وكيلًا عن المدعي عليها "دنيا خالد حسين سالم"، حفيده رجل الأعمال الشهير "حسين سالم"، ضد الدعوى المقدمة ضدها من زوجها، والذي يُدعى "عمر أ ف"، والذي يطلبها فيها، في "بيت الطاعة" بعد خلافات زوجية عديدة بينهما.

وتعود تفاصيل الدعوى إلى قيام المدعى "عمر. أ" زوج المدعى عليها "دنيا خالد حسين سالم" والشهيرة بـ "دنيا سالم الحمامى"، بتحريك دعوى "إنذار بالطاعة" ضدها في محكمة أسرة مصر الجديدة، مما اضطر محامى المدعى عليها بتقديم طلب تسوية، لحل النزاع القائم بينهما، وذلك بعد نشوب خلافات زوجية بينهم على خلفية أقامتها بإسبانيا ورفضها العودة إلى مصر بسبب الأحكام القضائية الصادرة ضد جدها "حسين سالم" وابيها "خالد"، فأقام ضدها دعوى قضائية أمام محكمة أسرة مصر الجديدة ينذرها فيها بالدخول في طاعته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق